سؤال وجواب

كم عدد حالات كورونا في العالم خلال 24 ساعة الماضية


كم عدد الوفيات في العالم

يتسائل الملايين من الناس حول عدد الوفيات في فيروس كورونا حول العالم ، ومرض فيروس كورونا (كوفيد-19) هو مرض معد يسببه ‏فيروس كورونا المُكتشف مؤخراً ، لا يعاني معظم الأشخاص الذين يصابون بمرض كوفيد-19 ‏إلا من أعراض خفيفة أو متوسطة، ويتعافون دون علاج ‏خاص.‏

في يناير 2020 انتشر فيروس كورونا في ووهان الصينية ووصل خلال أقل من ثلاثة أشهر إلى جميع دول العالم تقريبا. وحتى الآن لا يوجد عقار طبي يقضي على الفيروس ويمنع انتشاره. وقد أعلنت منظمة الصحة العالمية أن الفيروس وباء عالمي.

مرض تاجي يسببه فيروس كورونا الذي يهدد الشخص المصاب بالموت خلال فترة قصيرة. وينتشر الفيروس عن طريق التنفس، ومن أعراضه الحمى والسعال وصعوبة التنفس بشكل قد يؤدي إلى الوفاة. وهناك تشابه بين هذا الفيروس الجديد وفيروس السارس الذي تسبب سابقاً في وفاة مئات الأشخاص وإصابة الآلاف حسب منظمة الصحة العالمية.

كم عدد الحالات المسجلة في عمان اليوم

تختلف اعداد الوفيات بفيروس كورونا بشكل سريع وقد لا تعكس بعض الحالات التي يتم تسجيلها حاليًا. يمكن ألا تتوفّر بيانات خاصة ببعض المناطق، إما لأنّ المعنيين لم ينشروا أي بيانات على الإطلاق، أو لأنّ البيانات المنشورة غير محدَّثة ، ولأنّ مدى توفّر البيانات يختلف حسب الموقع الجغرافي، قد تبدأ النطاقات الزمنية للبيانات المعروضة عن فترة 14 يومًا في تواريخ مختلفة.

كم عدد وفيات كورونا في العالم

حالات الاصابة بفيروس كورونا وصلت لـ ١٢٧ مليون حالة اصابة .

حالات الشفاء من فيروس كورونا بلغت ٧١٫٨ مليون حالة شفاء .

حالات الوفيات بفيروس كورونا وصلت ٢٫٧٨ مليون حالة وفاة .

السابق
ما المجموعة التي تضم أفرادًا من النوع نفسه وتعيش في المكان والوقت نفسه.
التالي
قصائد شعر عن الإمام المهدي مكتوب قصير مكتوبة

اترك تعليقاً