سؤال وجواب

كم عدد اطفال انجلينا جولي ؟

في غضون 12 عامًا ، قبل زواجها من الممثل الأمريكي براد بيت ، تبنت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي 4 أشخاص من دول مختلفة خلال فترة عملها كسفيرة للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والنازحين وفي مهام إنسانية. قررت تبني بعض الأطفال وتربيتهم والاعتناء بهم مثل أطفالها ، ولا يمانع زوجها بيت وزوجها السابق هذا الأم ، والسؤال هنا لدى الجمهور كم عدد اطفال انجلينا جولي ؟ سنتعرف على اجابة هذا السؤال في هذا التقرير ولكن سنتعرف أولاً على انجلينا جولي من هي :

من هي أنجلينا جولي ويكيبديا

أنجلينا جولي ((بالإنجليزية: Angelina Jolie)‏ ‎/‏dʒoʊˈliː‎/‏؛ ولدت باسم فويت (بالإنجليزية: Voight)‏، سابقا جولي بيت (بالإنجليزية: Jolie Pitt)‏، مواليد 4 يونيو 1975)، وهي ممثلة، وصانعة أفلام، وإنسانية أمريكية. حصلت علي العديد من الجوائز مثل: جائزة أوسكار واحدة، و3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين نقابة ممثلي الشاشة، ولُقبت بالممثلة الأعلي أجرا في هوليوود عدة مرات. تُعرف جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً علي مستوى العالم.

شاركت مع والدها، جون فويت، في التمثيل لأول مرة في عام 1982 في فيلم الاستعداد للخروج. وبدأت حياتها المهنية كممثلة في فيلم سايبورغ 2 عام 1993، وحصلت على الدور الرئيسي في هذا الفيلم، وكان هذا الفيلم من الأفلام ذات الميزانيات المنخفضة. وحصلت أيضاً علي الدور الرئيسي في فيلم قراصنة عام 1995. وشاركت في الأفلام الوثائقية جورج والاس (1997)، وجيا (1998)، وحصلت علي جائزة الأوسكار كأفضل فنانة مساعدة علي أدائها في فيلم فتاة، قوطعت عام 1999. حققت جولي شهرة كبيرة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم لارا كروفت: تومب رايدر، وهو فيلم مأخود عن سلسلة ألعاب الفيديو تومب رايدر، ومثلت جولي دور البطولة بشخصية لارا كروفت في الفيلم، والذي صُدر عام 2001، وأصبحت جولي بعد ذلك من الفنانين الأكثر شهرة، والأكثر فوزاً بالجوائز في هوليوود. واصلت جولي مهنتها كنجمة أكشن في فيلم السيد والسيدة سميث، والذي حقق أكبر نجاح تجاري في التاريخ إلي الآن، وكان من أفلام الأكشن الكوميدي، وطُرح عام 2005. وحقق أيضًا نفس النجاح فيلم الرسوم المتحركة كونغ فو باندا، والذي طُرح عام 2008. بالإضافة إلي الأفلام: وانتد (2008)، وسولت (2010). وحصلت على إشادة نقدية لأدائها في الدراما القلب الكبير (2007) والدراما استبدال (2008)، والذي أكسبها ترشيحًا لـجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة. جاء نجاحها التجاري الأكبر مع فيلم الفنتازيا ملافسينت (2014). في عام 2010، وسعت جولي حياتها المهنية إلي الإخراج وكتابة السيناريو والإنتاج، مع الدراما الحربية في أرض الدم والعسل (2011)، وغير مكسور (2014)، وقتلوا أبي أولا (2017).

كم عدد اطفال انجلينا جولي بالتبني ؟

وبدأت رحلتها مع التبنى فى 10 مارس 2002، حيث تبنت ابنها مادوكس تشفين وهو من كمبوديا ، وكان عمره وقتها سبعة أشهر، أى يبلغ عمره حالياً 14 سنة، وكان يعيش في إحدى دور رعاية الأيتام في باتامبانج، وقدمت أنجلينا على طلب لتبني هذا الطفل بعد زيارتها لكمبوديا في عام 2001، وأثناء عملها في المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وتصويرها سلسلة لتومب رايدر . وحصلت على قرار التبني بعد طلاقها من بيلي بوب ثورنتون. وقالت عنه فى إحدى الصحف:” في اللحظة التي رأيت فيها مادوكس وُلِد في داخلي إحساس غريب، وفي تلك اللحظة علمت أني سأكون أمه”.

أما زهرة ماريلى هى الأبنة الثانية التى تبنتها أنجلينا جولى فى 8 يناير  2005 وهى من أصل أفريقى  من دولة إثيوبيا ، و تبنتها أنجلينا من ملجأ للأطفال بأديس أبابا، وبعد عودة زهرة مع أنجلينا إلى الولايات المتحدة تم وضعها على الفور المستشفي بسبب العطش وسوء التغذية، وقد اتخذت قرار تبنيها بمشاركة براد بيت الذى كان ترطبهما علاقة حب قوية حينها.

واستمراراً لرحلتها فى التبنى ، تبنت أنجلينا ولدها الثالث باكس ثين من فيتنام، وهو في الثالثة من عمره، وكان قد ولد في 29 نوفمبر 2003. و تم تركه في مستشفى محلية، ويبلغ عمره الأن 16 سنة ولم يكن اسمه الأصلى باكس، بل كان اسمه فام كوانج سانج. ثم  تبنته أنجلينا من ملجاء أيتام ” تام بنه” في مدينة هو تشي منه، وقالت حينها أن والدتها قبل وفاتها هى التى اختارت له اسم باكس.

وبعد تبنيها 3 أطفال، أنجبت أنجلينا أول أولادها “شايلوه نووفل” في 27 مايو 2006، في عملية ولادة قيصرية في ناميبيا، و قال والدها براد بيت حينها  أن ابنته شايلوه ستحصل على جنسية ناميبيا. ورجحت أنجلينا أن تبيع صور ابنتها، وبلغت إيرادات مبيعات الصور في مجلة الناس حوالي 4.1 مليون دولار أمريكي، بينما بلغت إيرادات مجلة مرحبا 3.5 مليون دولار أمريكي، وتبرعت أنجلينا  بكل هذه الملاين من الدولارات لدار رعاية أيتام زهرا.

وفى 12 يوليو 2008 ، أنجبت أنجلينا توأماً أحدمها ولد، والأخرى فتاة في مدينة نيس في فرنسا ، وقد أطلقت على الفتاة اسم فيفيان ماركلاين، أما الولد فأطلقت عليه اسم نوكس ليون . وقد حققت صور التوأم إيرادات بلغت 14 مليون دولار أمريكي. وهي أعلى نسبة مبيعات لصور مشهورين إلى وقتنا هذا. وتبرعت أنجلينا بهذ المبلغ لدار رعاية أيتام زهرا.

وفى أخر تجربة تبنى لها، قررت أنجلينا جولى تبنى طفل سورى يسمى موسى، ورأته خلال عملها كسفير للأمم المتحدة للاجئين والنازحين، فاحتضنته بسبب سوء حالته وضعف بنيانه وتعلقت به منذ اللحظة الأولى ، وقررت أنجلينا جولى أن تتبنّى هذا الطفل هى وزوجها النجم براد بيت، ليكون أخاً جديدًا لأبنائها الـ 6، وبذلك يكون السابع بين أبناء أنجلينا جولى وبراد بيت.

من هو براد بيت زوج انجلينا جولي ؟

تزوجت أنجلينا بجوني لي ميلر، وبيلي بوب ثورنتون، وكانت سابقًا متزوجة من الممثل براد بيت، وتطلقا في سبتمبر 2016. وقد أنجبت منه بعد زواجهما ثلاث أطفال هم نوفيل شيلوه، وكنوكس، وفيفيان. بالإضافة إلى أربعة أطفال بالتبني هم مادوكس جولي بيت من كمبوديا، وزهرا جولي بيت من إثيوبيا، وباكس جولي بيت من فيتنام، بالإضافة إلى موسى لاجئ سوري في تركيا.

وقد أجرت أنجلينا عملية جراحية لاستئصال ثدييها بعدما علمت بأنها تحمل الجين المتحور بي.آر.سي.إيه1 الذي يكشف عن مخاطر عالية للإصابة بالسرطان.

وبالإضافة لذلك فهي تشغل حاليًا منصب سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.لديهم ستة أطفال معا، ثلاثة منهم اعتمد دوليا.

 

السابق
لغز مع الحل .. ألغاز غامضة مع الحلول والأجوبة ( هنا )
التالي
هل الشوفان من النشويات

اترك تعليقاً