سؤال وجواب

كم طول الذكر المناسب للمرأة ؟ سؤال يثير تفكير الرجال أكثر من النساء


كم طول الذكر المناسب والصحي للمرأة ؟

كثير من الرجال والنساء يتسائلون عن حجم و طول الذكر المناسب للمرأة ، فهذا السؤال بمثابة قضية ير تفكير الرجال أكثر من النساء ولكن بنفس الوقت معظم النساء لا يفضلن قضيب أطول من المعدل الطبيعي. حيث أنه يبلغ متوسط حجم القضيب 9 سم عند الارتخاء و قد يصل إلى 13-18 سم عند الانتصاب.

وما يثير القلق بشكل خاص لدى بعض الرجال هو ما إذا كان ذكرهم سيكون مرضاً جنسياً لأنفسهم ولشريكهم ، قد يشعر بعض الرجال بالقلق أيضًا بشأن مظهرهم عراة وطول ذكرهم ، عندما يتعلق الأمر بالعلاقة ، قد لا يكون الحجم الأكبر دائمًا هو الأفضل.

كم طول الذكر المناسب للمرأة

لا يوجد إجابة علمية ثابتة لهذا السؤال حيث أن الدراسات أثبتت أن حجم القضيب قضية تثير تفكير الرجال أكثر من النساء ولكن بنفس الوقت معظم النساء لا يفضلن قضيب أطول من المعدل الطبيعي. حيث أنه يبلغ متوسط حجم القضيب 9 سم عند الارتخاء و قد يصل إلى 13-18 سم عند الانتصاب.

كما أن طول القضيب لا يؤثر على قدرة الرجل الجنسية خلال الجماع ولا يعكس مقدار خصوبته، وإشباع شهوات المرأة يعتمد على عدد من العوامل التي يكون ليس في مقدمتها في أغلب الأحيان الأعضاء الذكرية، وهو أمر مختلف عن ما يشبع رغبات الرجل. وفي حال كان هناك أمر يحفز الشهوة فهو محيط وحجم القضيب أكثر أهمية للرضا الجنسي لدى المرأة.

لذلك من المهم أن يفهم الزوجين الاختلاف بين طريقة تفكير الرجل الجنسية وطريقة تفكير المرأة الجنسية فلكل منهما رغبات معينة تختلف عن الآخر.

 

السابق
بحركة من اصبعك يحدثك بكل لسان فما هو
التالي
قصة مسلسل انا ويكيبيديا المكسيكي كاملة

اترك تعليقاً