منوعات

كم سعر شنطة نهى نبيل ؟


كم سعر شنطة نهى نبيل ؟  يتسائل الجمهور في الوطن العربي عن سعر شنطة الإعلامية الكويتية نهى نبيل , والتي تعتبر واحدة من أبرز الشخصيات التي قدمت الكثير من البرامج التلفزيونية الناجحة واستطاعت جذب عدد كبير من المحبين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، عُرفت قصتها مؤخرًا الذي تفاعل معها الكثير من المحبين بعد أن تم سرقة الشنطة الخاصة بها ..

نهى نبيل تعتزل ... وتعلق انتهي المشوار | دنيا الوطن

من هي نهى نبيل ويكيبيديا

إعلامية وناشطة كويتية , وأيضاً شاعرة حاملة الجنسية الكويتية وهي من أصول مصرية وتُعد الأخت الأكبر للإعلامية نوف نبيل ولدت نهى سنة 1983 مـ وتبلغ من العمر 38 عامًا، التحقت الإعلامية نهى ودرست في كلية الهندسة الكيميائية داخل جامعة الكويت وحصلت على شهادة البكالوريوس سنة 2005 مـ، ومن ثم بدأ عملها في المجال الإعلامي منذ أن كانت تبلغ من العمر تسع سنوات فقط عام 1992 مـ أثناء مشاركتها في أحد برامج التلفزيون الكويتي الخاص بالأطفال وهذا ما جعلها تترشح لأفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة ومن ثم بدأت أعمالها تظهر وحققت الشهرة والنجاح للإعلامية نهى نبيل إلى وقتنا هذا.


كم سعر شنطة نهى نبيل ؟

صرحت الإعلامية الكويتية نهى نبيل أنها تعرضت إلى السرقة داخل منزلها بعد أن استضافت شخص قريب منها داخل المنزل وذلك عبر موقعها الرسمي على السناب شات , فيما كشفت أن سعر الشنطة المسروقه بلغ 600 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 160 ألف دولار أمريكي، وهي ذات ماركة Hermès الأصلية، ، حيث صرحت قائلة:

“الحرامي اللي عض اليد اللي انمدت له وجحد وقفاتنا سنين.. ماراح أقاضيك احتراما لأهلك وعائلتك ولأني أدري إن وراك عيال وزوجة مبتلين فيك ومالهم ذنب .. يكفينا أن ربي كشفك لنا وعوض ربي أكبر وأجمل”.

شنطة نهى نبيل كم سعرها

شنطة نهى نبيل كم سعرها هي شنطة بيركين من العلامة التجارية هيرميس وهي تعتبر من أبرز الماركات العالمية لصناعة الشنط والأحذية النسائية حيث عُرفت هذه الحقيبة بسعرها الغالي الذي يبدأ أسعارها من 11 ألف دولار أمريكي ويصل إلى ما يقارب 380 ألف دولار أمريكي، وذلك بسبب صناعتها من الجلد الطبيعي الفاخر وقد سميت بهذا الإسم نسبة إلى اسم المغنية الإنجليزية “جين بيركين”، حيث تم بيع حقيبة بيركين المصنوعة من الجلد الطبيعي والماس في شهر مايو عام 2017 مـ داخل هونغ كونغ بسعر قياسي في مزاد كريستيز.

شنطة نهى نبيل المسروقة

بلغت الاعلامية الكويتية نهى نبيل أنها تعرضت لعملية سرقة في الأيام الأخيرة، وقد ذكرت ذلك عبر حساباتها الرسمية، حيث سُرقت حقيبتها التي تتبع إلى ماركة هيرميس وهي حقيبة بيركين الثمينة والتي تُعرف بسعرها الغالي جداً فقد تبدأ أسعار هذه الحقيبة من 11 ألف دولار أمريكي إلى 380 ألف دولار أمريكي، بينما شنطة نهى نبيل المسروقة بلغ سعرها 600 ألف ريال سعودي و160 ألف دولار أمريكي.

                     
السابق
في عام 2019 ما هي فعالية شي ان الخيريه
التالي
اعرف كيفية ملء استمارة طلب الاستفادة من المنحة المدرسية الخاصة 2021 – 2022 pdf

اترك تعليقاً