منوعات

كم راتب ضابط الامن الوطني العراقي ؟


كم راتب ضابط الامن الوطني العراقي ؟ مرحبا أعزائي المتابعين والمتابعات , لا يسعنا ألا أن نعبر لكم عن مدى فرحتنا بزيارتكم لموقع فيرال التعليمي , الذي يقدم لكم كل الخدمات التعليمية والثقافية التي تحتاجونها , حيث لديكم فريق متكامل للتواصل معكم والاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفي هذا الصدد نعد لكم ” كم راتب ضابط الامن الوطني العراقي ؟” عبر السطور التالية ..

كم راتب ضابط الامن الوطني العراقي ؟

يتقاضى ضباط الشرطة العراقية راتب اولي قدره 90.000 دينار عراقي (60 دولار اميركي) شهرياً. يستلم ضباط الشرطة مخصصات بدل خطورة إضافية قدرها 130.000 دينار عراقي (87 دولار اميركي)شهرياً. يجري الان تدريب الضباط الذين تم توظيفهم حديثاً في برنامج تدريبي يستمر 8 اسابيع.


 

كم رواتب جهاز الامن الوطني العراقي 2022

يتراوح رواتب جهاز الامن الوطني العراقي للعام 2022 ما بين 90 الف الى 11000 الف دينار عراقي ما ما يتراوح قدره من 60 الى 65 دولار امريكي ,وهو متوسط مدخول ضباط الامن في العراق للعام الجاري.
والذي يراسه فالح الفياض وهل للجهاز علاقة بالمعلومات الاستخباراتية ومتابعة التنظيمات الارهابية .
1. جمع وتحليل المعلومات الاستخبارية عن التنظيمات الإرهابية والفئات المعادية للدولة ومتابعة كل ما يتعلق بنشاطاتها بغية اتخاذ الإجراءات المناسبة.
2. بناء قاعدة بيانات رصينة يتم من خلالها التوثيق الأمني وتضم النشاطات الفردية والمؤسساتية بما فيها معلومات ملايين الوثائق الخاصة بأجهزة النظام السابق ويمكن أن تساهم بشكل فاعل في إنشاء قاعدة البيانات الوطنية العامة للدولة (البنك الوطني للمعلومات).
3. رصد ومتابعة النشاطات السياسية المعادية والحركات ذات الأبعاد العقائدية المتطرفة (التكفيرية والمنحرفة).
                     
السابق
تلخيص نص سهرة عائلية للسنة الثانية 2 متوسط
التالي
اكتب اربعة اسطر اوضح فيها حقوقي وواجباتي في بناء المجتمع

اترك تعليقاً