منوعات

كم راتب الجندي في الجوازات ( جندي الجوازات )

كم راتب الجندي في الجوازات

تبحث كثير من النساء عن راتب الجندي في الجوازات للنساء والآن نقدم لكم كم يبلغ راتب الجندي في الجوازات ، ويأتي ذلك بالتزامن مع فتح باب التسجيل في وظائف الجوازات 1443 ، حيث تسعى الكثير من النساء التسجيل في هذه الوظائف .

شروط التسجيل في وظائف الجوازات للنساء : هي سعودية الجنسية، وذات مؤهلات علمية، وسيرة ذاتية وسلوك جيد،  بالإضافة إلى عدم وجود سجل قضائي، ومسائل أخلاقية، تعد الجوازات إحدى الإدارات المهمة في وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية. وهي من الإدارات التي تقدم العديد من الخدمات للمواطنين منها خدمات الإقامة ، وخدمات الهجرة للمملكة. بالإضافة إلى أنها تساعد المواطنين السعوديين في الحصول على جوازات سفر سعودية للاستفادة من الخدمات والإقرارات المقدمة لحاملي الجوازات ، والجدير بالذكر أن الإدارة العامة للجوازات أعلنت مؤخرًا عن الحاجة إلى موظفين جدد ، الأمر الذي أدى إلى المزيد من التساؤلات. حول رواتب موظفي الجوازات.


كم راتب جندي الجوازات للنساء ؟

  • يبلغ راتب جندي في الجوازات للنساء بالمطارات السعودية من 5000 ريال سعودي إلى 7000 ريال سعودي وفقًا للخبرات والمؤهل الدراسي. حيث تم تحديد الراتب على أساس 3220 ريال سعودي وصنف 400 ريال، وبدل الميدان 450 ريال، ألف ريال بدل الخطر، 600 ريال بدل المواصلات، 500 ريال علاوة إرهاب، 800 ريال فيصبح الراتب تقريبا 7200 ريال سعودي.

 

 

                     
السابق
طائرة على ارتفاع ٤٥٠ مترا فوق سطح البحر، وغواصة على عمق ٢٦٠ متر تحت سطح البحر. البعد بينهما يساوي
التالي
كم كان عمر الرسول عندما سافر مع عمه الى الشام

اترك تعليقاً