منوعات

غضب على مواقع التواصل بسبب وفاة طالب مدرسة


غضب على مواقع التواصل بسبب وفاة طالب مدرسة

وانتشرت حالة من الغضب بين أولياء الأمور وأفراد المجتمع السعودي حيث ألقوا بالمسئولية على ادارة المدرسة التي سمحت بتطور المشاجرة إلى أن أد إلى وفاة أحد الطالبين، وعبر الكثير من المغردون عن حزنهم على الطالب الفقيد وسخطهم على الإدارة التعليمية والإدارية في المدرسة التي تُتابع التعليم الحضوري، وتساءل أحدهم هل يُعقل أن يُترك فصل دراسي بلا رقيب ولا مدرس، وتابع أولئك أطفال مراهقين ويحتاجون إلى المراقبة، مؤكدًا على ضرورة الغاء التعليم الحضوري إذا كانت المدرسة عاجزة عن متابعته بكافة طواقمها.

فيما أشارت ولية أمر أحد الطلاب على صفحتها بالقول :” أولادنا نودعهم من بيوتنا ونضعهم في أمانة المدرسة، أهكذا تُصان الأمانة.. حسبي الله ونعم الوكيل.. اللهم صبرًا لقلب أمك يا ولدي”.


من هو طالب المدرسة الذي توفي في جدة

تداول طلاب علا صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمشاجرة التي جرت بين طالبين من المرحلة المتوسطة في أحد مدارس جدة، وظهر الطالبان مشتبكين بالأيدي فيما حاول طالب ثالث الفض بينهما وقام طالب رابع بتوجيه لكمة للطالب الذي سقط على الأرض وأُعلنت وفاته تاليًا.

ومن خلال الفيديو المتداول تم التعرف على الطالب الذي توفي في مدرسة بجدة وهو عبد الله الغامدي من الصف الثالث المتوسط قد تم استخراج جنازته إلى المستشفى فيما سيتم بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء عليه في مسجد القريقري شمال مدينة جدة. مواراته الثرى.

                     
السابق
من هو الطالب المقتول على يد صديقه
التالي
من هو مخترع الإطارات المنفوخة ؟

اترك تعليقاً