منوعات

كم ثروة نور ستارز بالدولار؟

نور ستارز هي اول فتاة على اليوتيوب بدأت قناتها عام 2014. هي فتاة مسلمة سورية وأمها عراقية مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية ، حققت نجاح كبير عبر موقع اليوتيوب وجمعت قاعدة جماهيرية ضخمة على مستوى الوطن العربي ، فقد كسرت الرقم القياسي لعدد المشتركين في العام 2017 ليبلغ حوالي 5 ملايين مشترك .

وقد استطاعت نور من خلال قناتها الممتعة والناجحة ان تجذب قلوب الملاين فهي انسانة محبة لطيفة مرحة. و تروي نور انها قد اختارت هذا الاسم لقناتها لانها تحب النجوم ، فحبها للنجوم جعل منها نجمة في عالم اليوتيوب .

كم ثروة نور ستارز ؟

تقدر ثروة نور ستارز من قناتها على يوتيوب ما بين 793 ألف دولار الى 4.76 مليون دولار حيث أنها خلال الشهر الواحد تتجاوز مكاسبها المادية من قناتها لوحدها 25 الف دولار امريكي ويمكن ان تصل الى 50 الف دولار .

جنسية نور ستار هل هي سورية ام عراقية؟

اليوتيوبر نور ستارز، هي سورية وأمها عراقية ، ظهرت في آخر اطلالاتها بملابس عصرية ، حيث نشرتها عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام).

و تتبع نور لوكات مكياج مختلفة وغير اعتياديّة في الكثير من الأوقات، بالإضافة لتسريحات الشعر المميزة والمتناسبة مع الشابات، لذا سنقدّم لكُنَّ بعض الطرق المميزة من وحيها؛ لتطبقنها في مختلف إطلالاتكن، وفق (سيدتي).
السابق
من هي نور ستارز ويكيبيديا وكم عمرها
التالي
طريقة استخدام خلات الرصاص للكدمات

اترك تعليقاً