سؤال وجواب

كم تبلغ ثروة ياسمين صبري ؟ ومجوهراتها

يتسائل متابعي الفنانة المصرية ياسمين صبري عن ثروتها كم تساوي ، فعادة ما يتسائل الجمهور عن تفاصيل دقيقة في حياة الفنان المفضل لديهم ، فكم تبلغ ثروة ياسمين صبري ؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال هذه المقالة اضافة الى مزيد من المعلومات عنها .

كم عمر ياسمين صبري ؟

تعتبر الفنانة ياسمين صبري من (مواليد 21 يناير 1988، الإسكندرية)؛ وقد بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية.

اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

ما هي مهنة والد ياسمين صبري ؟

والدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً. ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الأسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الأسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كم تبلغ ثروة ياسمين صبري

قدر بعض الخبراء أن ثروة ياسمين صبري تبلغ حوالي 7 مليون دولار ، غير المجوهرات المختلفة التي قدر سعرها ب3 مليون دولار اضافة الى طائرة خاصة والعديد من السيارات الفارهة ذات الموديلات الحديثة ؟

من هو زوج ياسمين صبري ؟

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012. صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد وانفصلا عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

أبريل 2020 تزوجت من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.

 

3.236.16.13, 3.236.16.13 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو محمد العبار البليونير الاماراتي ويكيبيديا ومن زوجته ؟
التالي
نط الحبل كم يحرق سعرة حرارية في الدقيقه …. ؟

اترك تعليقاً