سؤال وجواب

كم تبلغ ثروة نايل نصار 2021 بالدولار ؟

تسائل الجمهور العربي عن ثروة نايل نصار المصري الذي عرض الزواج على جينيفر كاثرين ابنة الملياردير الأميركي بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت ، وفي هذا المقال نسرد لكم معلومات دقيقة في حياة نايل نصار المواطن المصري .

ثروة نايل نصار

يبدو للبعض أن نصار يعرض الزواج من ابنة ثاني أغنى رجل في العالم، الذي تتجاوز ثروته مئة مليار دولار، لكن في الواقع وعمليا، فإن ثروة جنيفر كاثرين، الابنة الكبرى لغيتس، لن تتجاوز عشرات الملايين من الدولارات.

قصة حب نصار وغيتس

تأتي خطوة الزواج بين نايل نصار وجنيفر بعد قصة حب دامت لأربعة سنوات ، وبدأت في منتصف يناير/كانون الثاني في عام 2016، جمعهما شغف ركوب الخيل والفروسية، وتدرس جنيفر غيتس حاليا في “ستانفورد”، وهي الجامعة ذاتها التي تخرج فيها نصار ولكن في تخصص الأحياء.

تعتزم جنيفر التخصص في صحة الأطفال، كما أنها تدرس قرار ما إن كانت ستحترف الفروسية أم ستلتحق بكلية الطب ولكنها لم تحسم الأمر بعد، وقد فاجأها نائل نصار في عطلة نهاية الأسبوع بعرض الزواج، أثناء ممارستهما التزلج وسط الثلوج، وقد تشاركا مع متابعيهما عرض الزوج عبر موقع إنستغرام.

وثقت جنيفر اللحظة بالصور، إذ لم تكن تلك المرة الأولى التي يعلنان فيها عن علاقتهما الوثيقة، فقد سبق وشاركا المتابعين أسفارهما المتعددة إلى الكويت ومصر وأوروبا، حيث اصطحب نصار خطيبته إلى مدينة الأقصر وإلى الكويت حيث التقت أصدقاءه وعائلته.

207.46.13.184, 207.46.13.184 Mozilla/5.0 (compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm)
السابق
ماهي قصة هاشل بليشه الشامسي ويكيبيديا ( وش يرجع )
التالي
من هو نايل نصار ويكيبيديا زوج ابنة بيل غيتس ؟

اترك تعليقاً