سؤال وجواب

كم تبلغ ثروة ناصر الخليفي 2021 بالدولار

انتشر الكثير من الاسئلة عن ثروة ناصر الخليفي ؟ فمن هو ناصر الخليفي ؟ وما سبب سؤال الناس عنه وعن ثروته , سنقدم لكم أعزائي التفاصيل في هذا المقال الذي يقدمه لكم موقع فيرال .

من هو ناصر الخليفي ؟

هو رجل أعمال قطري وملياردير , ولاعب سابق في رياضة كرة المضرب، ورئيس شبكة بي إن سبورت ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ورئيس رابطة الأندية الأوربية.

كان والده وجده يعملان بصيد اللؤلؤ , في حين ربطته صداقة بأمير قطر الشيخ تميم بن حمد منذ أن كان في سن الحادية عشر عاماً. تخرج ناصر من كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر، كما أنه مثل قطر دولياً في رياضة كرة المضرب التي مارسها لأكثر من خمسة أعوامٍ. وأيضا شغل منصب رئيس الإتحاد القطري للتنس منذ نوفمبر 2008. وأيضا رئيس رابطة الأندية الأوربية منذ ابريل 2021. ويحتل المركز السابع ضمن قائمة أغنى مالكي الأندية في العالم وبثروة قدرت ب10 مليارات دولار أمريكي، ويصنف ضمن قائمة أغنى 240 شخص في العالم.

كم تبلغ ثروة ناصر الخليفي 2021 بالدولار 1

ثروة ناصر الخليفي بالدولار ؟

اضطر ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ومجموعة “بي إن” الإعلامية، خلال جلسة محاكمته مع الفرنسي جيروم فالك أمين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سابقا للكشف عن حجم ثروته،حيث تراوح ما بين 70 و100 مليون دولار، فيما تقدر أرباحه من 15 إلى 25 مليون دولار سنويا.

السابق
من كم لون يتكون قوس قزح ( مطلوب الحل )
التالي
من هي نزهة الركراكي ويكيبيديا ما أصلها

اترك تعليقاً