معلومات عامة

كم تبلغ ثروة طلال أبو غزالة ويكيبيديا

كم تبلغ ثروة طلال أبو غزالة ؟ سؤال يحاول الكثير من الناس معرفة كم تبلغ ثروة رجل الاعمال المشهور طلال أبو غزالة فمن هو طلال ابو غزالة وما هي اهم انجازاته وكم تبلغ ثروته , هذا ما سنتحدث عنه من خلال المقال الذي سنقدمه لكم عبر موقع فيرال لمعرفة تفاصيل حياة طلال ابو غزالة ..

طلال أبو غزالة

طلال أبو غزالة هو رجل أعمال فلسطيني ولد في يافا عام (22 أبريل 1938) وهو المؤسس والرئيس لمجموعة طلال أبو غزالة الدولية، وهي مجموعة شركات عالمية تقدم الخدمات المهنية في مجالات المحاسبة والاستشارات الإدارية ونقل التكنولوجيا والتدريب والتعليم والملكية الفكرية والخدمات القانونية وتقنية المعلومات والتوظيف والترجمة والنشر والتوزيع. وبالإضافة إلى منحه لقب قائد المحاسبة العربية، اعتُرف أيضًا بفضله في الترويج لأهمية الملكية الفكرية في المنطقة العربية.

ثم انتقل بعد النكبة الفلسطينية عام 1948 إلى قرية الغازية اللبنانية والتي تبعد ربع ساعة عن مدينة صيدا الساحلية. تلقّى تعليمه الابتدائي والثانوي في صيدا، ثم تابع تعليمه الجامعي في الجامعة الأمريكية في بيروت حيث حصل على منحة دراسية كاملة. عندما كان طلال أبو غزالة لا يزال طالباً جامعياً، عمل كمعلّم ومترجم. وحصل على أول عمل له بعد التخرج في شركة تدقيق. في عام 1969، قرر طلال أبو غزالة لدى سماعه خطاباً حول الملكية الفكرية في مؤتمر تايم-وورنر في سان فرانسيسكو العمل في مجال حقوق الملكية الفكرية بالإضافة إلى المحاسبة .

 

كم تبلغ ثروة طلال أبو غزالة

لم يقم طلال ابو غزالة بأي تصريح خاص بثروته حتى الأن , فين تناقلت بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان ثروة طلال ابو غزالة تقدر ب حوالي 4 مليون دولار أمريكي حتى عام 2019 .

كم تبلغ ثروة طلال أبو غزالة ويكيبيديا 1

السابق
ما معنى كلمه الفرزدق ( وش الفرزدق )
التالي
من تكون مرح جبر ويكيبيديا من هي ؟

اترك تعليقاً