سؤال وجواب

كم تبلغ ثروة باسم عوض الله ويكيبيديا


التهم التي يواجهها باسم عوض الله في التحقيق

بعد خبر اعتقال السياسي الأردني باسم عوض الله في ظروف أمنية غامضة مع عدد من الشخصيات المعروفة سياسياً ، تفاقم البحث حول سبب اعتقال باسم عوض الله وتفاصيل حول التهمة التي يواججها في التحقيق .

وتسائل الجمهور هل ممكن أن يكون سبب اعتقاله هو قضايا فساد ، وبدأ بعض من الجمهور بالبحث عن كم تبلغ ثروة باسم عوض الله لمعرفة ما اذا كان هناك قضايا فساد يواججها ، فمع غموض اعتقاله بدأ الجمهور بربط الأحداث في بعضها ، ويبدو ان رفض معاملة رئيس الديوان الملكي الاسبق الدكتور باسم عوض الله التي تقدم فيها عام 1998 بطلب الى احد البنوك للحصول على قرض بقيمة 20 الف دينار ستفتح شلالا من الاسئلة حول مصدر ثروته التي لا يختلف اثنان على انها اصبحت بالملايين.

ثروة باسم عوض الله

فقد كشفت هذه المعاملة والتي على ما يبدو اصبحت وثيقة بيد الجهات المكافحة للفساد بان فرع ذلك البنك الكائن قرب السفارة الصينية في منطقة الرابية رفض منح عوض الله القرض لعدم وجود ضمانات مالية او رهن عقاري يوازي قيمة القرض.
والسؤال الذي طرحته هذه الوثيقة من اين اصبح لدى عوض الله منزلا في دابوق باعه بقيمة 12 مليون الى احد رجال الاعمال الاردنيين وغيرها من الثروات التي لا بد ان تكشف قريبا وهو لم يكن الا موظفا في الدولة سواء سكرتيرا اقتصاديا او وزيرا او رئيسا للديوان ومعروف ما هو راتب المسؤول في هذه المناصب حتى لو كان يتقاضى شهريا 20 الف دينار.

من هم اسماء الشخصيات المعتقلة مع باسم عوض الله

الشخصية المعتقلة مع باسم عوض الله هو حسن بن زيد ولم يتم ذكر اسماء سواه .

السابق
تفاصيل سبب اعتقال باسم عوض الله و حسن بن زيد ويكيبيديا من هو بالكامل
التالي
سبب اعتقال الامير حمزة وحرسه ويكيبيديا

اترك تعليقاً