سؤال وجواب

كم تبلغ ثروة اشرف السعد ؟ ( كم مليون جنيه )

كثير من المهتمين يتسائلون عن ثروة اشرف السعد وهو رجل الأعمال المصري الذي كان مقيماً في لندن وعاد قبل أيام الى جمهورية مصر ، واسمه كاملاً محمد أشرف السيد علي سعد (ولد 1 يناير، 1954) وهو معروف باسم أشرف السعد ،وقد كانت الحكومة المصرية قد فرضت الحراسة على ممتلكاته لمدة 15 عاما. كما كان أحد أعضاء جبهة إنقاذ مصر (ما قبل ثورة 25 يناير) المعارضة لنظام الرئيس المصري السابق حسني مبارك لفترة قصيرة قاربت 24 ساعة قبل انسحابه منها.

كم تبلغ ثروة أشرف السعد من المال؟

يحوز رجل الأعمال المصري أشرف السعد على مبالغ طائلة نجح في جمعها من خلال شركات توظيف الأموال التي كان يمتلكها في الثمانينات من القرن الماضي ، حيث أنه كان خلال تلك الفترة في بداية حياته وذلك من العشرينات من عمره وكانت ثروته تقدر ب مليار جنيه.

وكان يعد ذلك المبلغ حينها ثروة هائلة لا يمتلكها أي رجل اعمال أخر ، وبعد النجاح المتواصل الذي حققه بالشراكه مع رجل الأعمال أحمد الريان كانت يمتلك أيضا هو وأخواته شركات لها نفس النشاط التجاري من توظيف الأموال استطاع الثنائى أن يقدر مبلغ الذي امتلكها في ذلك الوقت ضمن الإستثمارات التجارية ب 7 مليارات جنيه وذلك في نهاية فترة الثمانينات وكان هذا المبلغ المالي يكفي لأن يكون ميزانية لدولة بكاملها ، وبعد أكثر من25 عاما قضاها خارج مصر ، عاد مرة أخرى كونه سدد جميع الأموال التي كان قد حصل عليها وذلك من مبلغ 188 مليون جنيه عادت إلى البنوك وأيضا إلى أصحابها مما كانوا قد أقدموا على استثمارها في شركته وكانت أخر 3 القضايا ضدده تم إغلاقها حيث بعد عودته إلى القاهرة يوم الخميس الماضي في مطار القاهرة تم القبض عليه بسبب تلك القضايا ومن ثم تم التحقيق معه بناء عليها.

وبعد ذلك تم إنهائها وإطلاق سراح أشرف السعد وعاد بعد ذلك إلى قريته في محافظة الدقهلية كونه تمكن من سداد جميع الأموال التي كانت عليه للجميع بشكل كامل.

عودة أشرف السعد إلى مصر

40.77.167.65, 40.77.167.65 Mozilla/5.0 (compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm)
السابق
لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خذلهم حتى يأتي أمر الله وهم كذلك
التالي
سبب وفاة فهد هزازي الحقيقي ويكيبيديا من هو ؟

اترك تعليقاً