سؤال وجواب

كم باقي على الفالنتاين ٢٠٢١ ؟


كم باقي على عيد الحب ؟ عيد الحب 2021 ؟ عيد الحب ٢٠٢١ ؟ موعد عيد الحب 2021 ؟ كم باقي لعيد الحب 2021 ؟ متى يصادف عيد الحب 2021 ؟

يأتي عيد الحب في 14 فبراير العام 2021 المواقف يوم الاحد ، ولتعرف كم باقي من الايام خصصنا لكم مقالنا هذا لتعرف كم باقي على عيد الحب ، حيث نوضح لكم فيما يلي العداد التنازلي كم تبقى بالايام على عيد الحب 2021 باقي على بداية عيد الحب 2021 3 يوم حيث يصادف عيد الحب ٢٠٢١ لهذه السنة يوم ( الأحد 1442/07/02 هجري | 2021/02/14 ميلادي )

كم باقي على الفالنتاين ٢٠٢١ ؟

باقي 3 ايام على عيد الفالنتاين

حكم عيد الحب في الاسلام

حفلات الميلاد مثل يوم الحب أو كما يطلق عليه عيد الحب وغيرها من البدع التي بينها أهل العلم، وهي داخلة في قوله ﷺ: من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد متفق على صحته من حديث عائشة رضي الله عنها.

وقال -أيضًا- عليه الصلاة والسلام: من عمل عملًا ليس عليه أمرنا فهو رد خرجه الإمام مسلم في صحيحه، وقال عليه الصلاة والسلام في خطبة الجمعة: أما بعد: فإن خير الحديث كتاب الله، وخير الهدي هدي محمد ﷺ، وشر الأمور محدثاتها، وكل بدعة ضلالة خرجه مسلم في صحيحه، زاد النسائي بإسناد صحيح وكل ضلالة في النار فالواجب على المسلمين ذكورًا كانوا أو إناثًا الحذر من البدع كلها.

والإسلام بحمد الله فيه الكفاية وهو كامل، قال تعالى: الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلامَ دِينًا [المائدة:3].
فقد أكمل الله لنا الدين بما شرع من الأوامر والعبادات وما نهى عنه من النواهي فليس الناس في حاجة إلى بدعة يبتدعها أحد لا احتفال الميلاد ولا غيره.

 

3.239.33.139 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
كم تكلفة مسبار الامل
التالي
ما تقوم به الدولة إزاء التوازن البيئي

اترك تعليقاً