اخبار حصرية

كم باقي على الدعم السكني


كم باقي على الدعم السكني

أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن موعد صرف الدعم السكني لمستحقيه ، وسيتم توضيح ذلك في هذا المقال اضافة الى توضيح كيفية التسجيل في الدعم السكني لهذا العام 1443 ، تعرفوا على التفاصيل .

وفقاً على ما أعلنته وزارة الإسكان فسيتم تحويل الأموال إلى حسابات المستفيدين في الرابع والعشرين من كل شهر، ويكون الموعد الرسمي للدعم الإسكاني يوم الإثنين 2022 “الموافق 21 جمادى الثانية 1443”.


وتقدم وزارة الشؤون البلدية والقروية المساعدة السكنية بالنسبة للسعوديين الذين ليس لديهم منزل حتى يتمكنوا من امتلاك أو بناء منزل خاص بهم، مما يجعل المساعدة الإسكانية من أهم برامج المساعدة المالية التي يمكن أن يستوفيها أي شخص من أي فئة يلتقي بها، يمكن الحصول على معايير الحصول على المساعدة السكنية ، مما يسمح للمملكة بتحقيق هدفها المتمثل في القدرة على تحمل تكاليف الإسكان.

كيفية التسجيل في دعم السكن 1443

بالنسبة للعديد من السعوديين المهتمين بالحصول على المساعدة السكنية ، فإن التسجيل مهم لأن المساعدة السكنية أصبحت عاملاً مساعداً في عملية الحصول على المنتجات السكنية المدعومة من قبل صندوق التنمية العقارية ، وبالتالي يمكن التسجيل وتلقي المساعدة السكنية بسهولة باتباع الخطوات التالية :

 

  1. أدخل الموقع الرسمي للإسكان
  2. ولإنشاء حساب خاص، انقر فوق رمز التسجيل الجديد.
  3. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى لإكمال معلوماتك وتفعيل حسابك.
  4. أكمل المعلومات المطلوبة وتأكد من تفعيل الحساب في سكني.
  5. تقديم طلب وحدة سكنية عن طريق استرجاع المعلومات الواردة في الموقع.
  6. يتم توفير معلومات مثل مستواك الأكاديمي، ومدة إقامتك في الخارج، إذا كنت قد تلقيت سابقًا مساعدة في الإسكان، وتفاصيل أخرى.
  7. قدم تفاصيل الاتصال، مثل رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، لتسهيل الاتصال إذا تم قبول طلبك للحصول على المساعدة في الإسكان ، فسيقوم Trust بالاتصال بك.

كم باقي على نزول الدعم السكني لهذا الشهر يناير 2022

أتاحت وزارة الإسكان السعودية الحصول على مساعدة إسكانية ، سواء على شكل راتب أو علاوة ، من خلال تقديم طلب على أحد منتجات الوزارة مثل قطعة أرض أو أصل عقاري ، مؤكدة: لتلبية مجموعة من المعايير.

باقي يوميان على الصرف

                     
السابق
اوجد هامش خطأ المعاينة بصورة تقريبية عندما n 100
التالي
هامش خطأ المعاينة في دراسة مسحية شملت 5824 شخص أفاد 29 انهم يفضلون مشاهدة كرة القدم؟

اترك تعليقاً