سؤال وجواب

كلمة سر يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من 7 حروف

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان

كلمة سر يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من 7 حروف في لعبة كلمة السر الكلمات المتقاطعة هي لعبة فكرية، ذهنية، تتألف من عدة مربعات على شكل جدول يحوي أعمدة وصفوف من المربعات الفارغة وكل عمود يحتوي على مربعات عليك تجميعها بالحروف وفق السؤال او اللغز المطروح عليك ، لعبة ممتعة ومفيدة ومليئة بالمعلومات المفيدة .

كلمة سر يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من 7 حروف والاجابة هي :

اسم كان يطلق على المحاربين القدماء في اليابان

الجواب : ساموراي
ساموراي (باليابانية: 侍) أو بوشي (武士) هو اللقب الذي يطلق على المحاربين القدماء في اليابان. تعني كلمة “ساموراي” في اللغة اليابانية “الذي يضع نفسه في الخدمة”. رغم أن اللفظ الأصلي استعمل في “فترة إيدو” لتمييز الرجال الذين كانوا يسهرون على حفظ الأمن، فقد تم تعميم هذه الكلمة لاحقا على كل الرجال المحاربين في اليابان.

والساموراي طبقة وراثية للمحاربين باليابان خلال عهودها الإقطاعية. والمصطلح أصلاً يشير فقط إلى الحرس الإمبراطوري، ولكنه بعد قدوم النظام الإقطاعي صار يشير لكل الطبقة العسكرية، بما في ذلك المحاربين الذين يُطلق عليهم اسم الدايميوس والشوغن. وينتمي 5% من اليابانيين إلى هذه المجموعة. يربط بين المحارب من الساموراي هارا كيري وهو انتحار احتفالي. كان لديهم مكانة عالية وامتيازات خاصة مثل ارتداء سيفين. تبع الساموراي قوانين بوشيدو للفضائل العسكرية، واللامبالاة بالألم، والولاء الثابت.

 

 
السابق
كم عدد الدول الناطقة باللغة العربية بالعالم
التالي
اول جامعة انشئت في الولايات المتحدة عام 1636

اترك تعليقاً