سؤال وجواب

كشف سبب اعتقال الشريف حسن بن زيد و باسم عوض الله ويكيبيديا


سبب اعتقال الشريف حسن بن زيد و باسم عوض الله

كشفت مصادر أمنيّة اليوم السبت، إنه وبعد متابعة أمنية حثيثة تمّ اعتقال المواطنين الأردنيين الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرين لأسبابٍ أمنيّة ، ولم يتم الكشف حتى الان عن أسباب الاعتقال .

وقد تم اعتقال الشريف حسن بن زيد و باسم عوض الله واخرين من المواطنين الأردنيين في ظروف غامضة ، ورجحت مصادر صحفية مطلعة أن سبب الاعتقال ربما يكون على خلفية قضايا فساد .

وسنوافيكم متابعينا الكرام في موقع فيرال بكامل التفاصيل فور حصولنا عليها لتكونوا أول من يحصل على المعلومات خلال متابعة مستمرة .

وتجدر الاشارة بنا في هذا السياق الى أن المواطن باسم إبراهيم عوض الله هو سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008. يشغل عوض الله حالياً منصِب الرئيس التنفيذي لشركة طموح والتي تتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها ، وشغل الكثير من المناصب وتم اختياره كزميل لي كوان يو، في سنغافورة، عام 2004، كما تم اختياره من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي في 2005م، كقائد عالمي شاب. عين عام 2008م كعضو في مجلس إدارة كلية دبي للإدارة الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما ويعمل عضوا في مجلس إدارة مجموعة البركة المصرفية الإسلامية في مملكة البحرين، منذ عام 2010م.

السابق
سبب اعتقال الشريف حسن بن زيد ويكيبيديا
التالي
تفاصيل سبب اعتقال باسم عوض الله و حسن بن زيد ويكيبيديا من هو بالكامل

اترك تعليقاً