منوعات

كان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … و حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟

كان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … و حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟ من هو الفائز العشرون في مسابقة ابو ناصر لهذا اليوم ؟ يا ترى اليوم حظ مين يفوز في جائزة 20 ألف ريال ؟ ربما يكون يوم حظك اليوم وتكن أنت الرابح لليوم الحادي والعشرين من مسابقة ابو ناصر الرمضانية التي تستمر لليوم الـ 20 من شهر رمضان المبارك 2021 / 1442 ، حيث يتسابق كثير من المتابعين للفوز في مسابقة أبو ناصر التي أطلقها رئيس رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل شيخ ، فإذا كنت ترغب في الفوز بعشرون ألف ريال ، أجب عن سؤال المسابقة اليوم إجابة صحيحة؛ وقم باقتباس التغريدة ومشاركة هاشتاق المسابقة .

وسؤال مسابقة ابو ناصر هذا اليوم هو : لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟


المحتويات

شارك لتفوز :لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟

واجابة السؤال بسيطة وسهلة وهي

الاجابة :

خادم الحرمين الشريفين

وهي عبارة تعني القائم على خدمة الحرمين الشريفين، المسجد الحرام والمسجد النبوي. ومعنى اللقب – كما ذكر القلقشندي ( ت 821 هـ ) في ” صبح الأعشى في صناعة الإنشا “:

«خادم الحرمين الشريفين، من ألقاب السلطانية، والمراد حرم مكة المشرفة والمدينة النبوية الشريفة على ساكنها أفضل الصلاة والسلام والتحية والإكرام.»

شروط الفوز ب20 ألف ريال في #مسابقة_أبو_ناصر :

ولكل من يرغب في المشاركة في مسابقة أبو ناصر ، يرجى الإلتزام بشروط المسابقة التي وضعها تركي آل شيخ والتي تمثلت فيما يلي :

  1. الجواب مع اقتباس للتغريدة التي يتم نشر السؤال فيها .
  2. متابعة حساب تركي آل شيخ على تويتر .
  3. المشاركة بالهاشتاق المخصص للمسابقة .

ونود الاشارة هنا أنه يتم اختيار الفائز في مسابقة أبو ناصر يومياً وبشكل عشوائي على تمام الساعة الواحدة صباحاً لكسب جائزة بقيمة 20 ألف ريال .

                     
السابق
من هي جميلة عوض ويكيبيديا من تكون ؟ وهل هي متزوجة
التالي
هل نزول المطر علامة من علامات ليلة القدر؟

اترك تعليقاً