منوعات

قصر اشرف شيحة رجل الاعمال في فرنسا

وعادت الأفراح الأسطورية تطل علينا من جديد خلال الصيف، ومن قرية مراسى السياحية بالساحل الشمالى   أمس وفي قصر ابنة الخبير السياحي أشرف شيحة أقيم حفل زفاف ابنته “فرح” على “عبد الله” نجل المهندس خالد عبدالله.

حفل الزفاف الأسطورى حضره نجوم المجتمع المصري ورجال السياسة والفن، حضر الهضبة عمرو دياب وكانت مفاجأة الحفل المطربة اليونانية إيريني التي قدمت دويتو مع عمرو دياب بعنوان  “أهي أهي”.

قصر اشرف شيحة رجل الاعمال في فرنسا 1

كذلك حضر الفنان اللبناني راغب علامة والفنانتان التونسيتان درة ولطيفة، والإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، ومصطفي فهمي وزوجته، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وطارق عامر محافظ البنك المركزي وزوجته داليا خورشيد.

قصر اشرف شيحة رجل الاعمال في فرنسا 3

شهد الحفل تألق العروسين ورقصهما على مجموعة من الأغاني الرومانسية، وسط تصفيق الأهل والأصدقاء، في واحدة من الحفلات التي تميزت بالتنظيم الرائع وأجواء الإبهار من حيث الديكورات والإضاءة بالإضافة إلى الفرق الموسيقية التي أشعلت الأجواء طوال الحفل.

وكان الزفاف أسطوريا بمعني الكلمة اسطوري يتحاكى عنه الجميع، خاصة أنه أقيم  في قصر شيحة المطل على البحر مباشرة، والذي يضم ملاعب كرة، وزادته الديكورات بهاءً وتألقا غير عادي، حتى أن جميع من حضروا أكدوا أن هذا الفرح فاق فرح ابن يشار عباس حلمي في كينج مريوط قبل شهور.

قصر اشرف شيحة رجل الاعمال في فرنسا 5قصر اشرف شيحة رجل الاعمال في فرنسا 5قصر اشرف شيحة رجل الاعمال في فرنسا 5قصر اشرف شيحة رجل الاعمال في فرنسا 5قصر اشرف شيحة رجل الاعمال في فرنسا 13

والملاحظ أن البوفيه كان فخما جدا لكن الاهم أن أن العاملين بالوفيه كان عددهم مساويا لعدد المدعوين ما يعنى عامل لكل مدعو، وهو نوع من الخدمة يطلق عليه سوبر ميجا ستار.

قصر اشرف شيحة رجل الاعمال في فرنسا 15

السابق
ثروة اشرف شيحة رجل الاعمال كم تبلغ ؟
التالي
من هو اشرف شيحة ويكيبيديا وش قصته ؟

اترك تعليقاً