سؤال وجواب

قصة من هو قاتل ريم وروان استراليا ويكيبيديا؟


قصة من هو قاتل ريم وروان استراليا ويكيبيديا؟ ضجت منصات التواصل الاجتماعي , بقصة قتل ريم وروات في استراليا , فمن هو قاتل ريم وروان، وهل تم القبض عليه، الفتاتان السعوديات الأصل اللتان انتشرت أخبارهما عبر المواقع والصحف العالمية في الآونة الأخيرة، حيث أعلنت الفتاتان أنهما تناقضتا اختطاف المسؤولين السعوديين، وذلك خلال خبر انتشر مقتل الفتاتين في الساعات الأخيرة، ويبحث الكثيرون عن فاتل ريم وروان , وفيما يلي نتعرف على قصة من هو قاتل ريم وروان استراليا ؟؟

من هو قاتل ريم وروان في استراليا - منصتي

ما هي قصة هروب ريم وروان ؟

أن الفتاتان السعوديات ريم وروان هم بالأصل شقيقتان من أصل سعودي، وتعود قصتهما إلى عام 2016، عندما كانتا تبلغان من العمر 20 و 18 عامًا، من الاضطهاد والقتل، فرت الشقيقتان من السعودية في رحلة سياحية إلى العاصمة سريلانكا، ثم وصلت، في كولومبو ومن هناك إلى هونغ كونغ، حيث تنقلوا بين الفنادق والشقق لمدة ستة أشهر، بمساعدة عدد من النشطاء والمؤيدين المتنكرين من قبل السلطات السعودية، الذين حاولوا مرارًا اختطافهم، تم ترحيلهم إلى المملكة قبل التوجه إلى وجهتهم النهائية، ملبورن، أستراليا.


قصة من هو قاتل ريم وروان استراليا ويكيبيديا؟

أما بخصوص من هو قاتل ريم وروان الشقيقتان السعوديتان , فأنه لا يزال قاتل ريم وروان من أستراليا مجهول الهوية ولا أنباء عن مقتل الشقيقتين اللتين كانتا فارتين من السعودية إلى أستراليا حيث أعلنت ريم وروان في الآونة الأخيرة محاولة خطفهما وترحيلهما بالمزيد من السعوديين، شبه الجزيرة العربية، تم إلغاء رحلتهم إلى ملبورن بأستراليا وحجر رحلة العودة إلى المملكة، حيث رفض الشقيقان وهربا من المطار وظلا متخفين لمدة 6 أشهر، حتى تمكنا من الوصول إلى وجهتهما النهائية في ملبورن استراليا.

سبب هروب ريم وروان الى استراليا ؟

تمكنت ابنتان من عائلة سعودية محافظة تمارس دين وتعاليم الإسلام حرفيًا , من آثارة غضب المجتمع الخليجي , حيث أن هاتين الفتاتين قامتا بالهرب من بلدهم الى استراليا , كما ان الفتاتين وجدتا ذلك قيدًا على حرياتهما الشخصية ، حيث تعرضت ابنتان للضرب وتحولت السلطات السعودية الفتاتين إلى الإسلام. المجتمع نظر اليهم بازدراء وهذه ريم وأجبرت روان على الفرار خارج المملكة بحثا عن حياة أفضل.

مقتل الهاربين ريم وروان في أستراليا

صرحت منصات إخبارية سعودية رسمية ، عن نبأ مقتل ريم وروان في أستراليا خلال الساعات الماضية ، ويُشار إلى أن سبب مقتلهما لم يكشف رسميًا حتى الآن عن هوية القاتل ، وكل هذه التفاصيل تلفت الأنظار. التفاصيل غير معروفة حتى الآن ، حيث تجري القنصلية السعودية في أستراليا والجهات المختصة ذات الصلة تحقيقا لكشف الجريمة والتعرف على القاتل.

                     
السابق
من هي منى سامي ويكيبيديا
التالي
معلومات من هو خالد راغب علامة ويكيبيديا

اترك تعليقاً