مسلسلات

قصة مسلسل نجمة الشمال مترجم ويكيبيديا


قصة مسلسل نجمة الشمال مترجم ويكيبيديا , وهو أحد المسلسلات التركية الشهيرة , والتي لاقت شعبية كبيرة منذ اطلاق أول حلقات المسلسل , فهو من المسلسلات التركية التي أحبها الجمهور ويتابعه الكثير في جميع أنحاء العالم , ويتسائل البعض ع قصة مسلسل نجمة الشمال , وهو ما نسعى للحديث عنه في هذه المقالة التي نخصصها لكم عبر السطور التالية في موقع فيرال ..

مسلسل نجمة الشمال مدبلج قصة عشق 3isk - قصة عشق

مسلسل نجمة الشمال ويكيبيديا

نجمة الشمال (بالتركية: Kuzey Yıldızı)‏ , هو أحد المسلسلات التركية التي تأخذ الطابع الدرامي والكوميدي , انطلقت أول حلقة منه في 14 سبتمبر 2019. من إخراج وتأليف أرسوي جولار. بطولة كلا من إسماعيل دميرجي، وأصلهان غونر. انتهى المسلسل عند الحلقة 64 في 15 مايو 2021 .


قصة مسلسل نجمة الشمال مترجم ويكيبيديا

وتتمثل قصة مسلسل نجمة الشمال , حول كوزاي الذي هجرته زوجته وتركته بلا مال ليأخذ دين ويفلس، فيحجزون منزله ليذهب مع بناته الثلاث (جوكشه، ميني، فريدة) ويستقر في البحر الأسود مع بناته الثلاث، سيواجه الكثير من المشاكل مع بلدته التي كل من فيها يعتبره خائن.

 

بطلة مسلسل نجمة الشمال

الفنانة التركية أصليهان غونر بطلة مسلسل نجمة الشمال الى جانب الممثل اسماعيل دميرجي , ولدت أصليهان غونر في إسطنبول في 17 ديسمبر 1987 ويبلغ عمرها 32 عامًا. عقب تخرج أصليهان كانديمير من قسم المسرح بجامعة بلكنت في عام 1995 ، حصلت على درجة الماجستير في القسم نفسه.

بطلة مسلسل نجمة الشمال يلدز
الممثلة التركية صاحبة الدور الأكثر شعبية في الدراما التركية (يلدز) في مسلسل نجمة الشمال , تخرجت أصليهان كانديمير من قسم المسرح بجامعة بلكنت في عام 1995 ، حصلت على درجة الماجستير في القسم نفسه. وفي عامي 1993 – 1994 مثلت أصليهان كانديمير في مسرحية بعنوان ” عازف الكمان في الذروة ” وذلك في دار الأوبرة للدولة بأنقرة و في موسيقى الباليه وهو من إخراج المخرج جونيت جوكتشير. وفي عام 1994 قامت أصليهان كانديمير بالتدريب في مسرح هنتنجتون في مدينة بوسطن ثم في عام 1995 شغلت أصليهان كانديمير منصباً كممثلة في شركة روكسبري أوتريتش لتجارب شكسبير. وفي عام 1995 تلقت أصليهان كانديمير محاضرات في الدراما في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. ومثلت أصليهان كانديمير في مسرحيات بعنوان ” الحياة الخاصة ” وهي من إخراج سينان بكينتون و مسرحية ” ورقة الزفاف ” للمخرج مصطفى أوغورلو في مسرح الدولة بإسطنبول. وفي عام 1997 انضمت أصليهان كانديمير لمسرح المدينة بإسطنبول. وخلال أعوام 1994 – 1995 مثلت أصليهان كانديمير في مسلسل تلفزيوني بعنوان ” هوانم فيرهوندا “. وعلاوة على ذلك أذاعت أصليهان كانديمير بعض البرامج التلفزيونية.

نجمة الشمال فريق التمثيل

الممثل الدور
إسماعيل دميرجي كوزاي مولا أوغلو
أصلهان غونر يلديز كادي أوغلو
تويجان أفانوغلو سفر كادي أوغلو
مروة شان ناهدة كادي أوغلو
جيزام جونيش فريدة مولا أوغلو
أصليهان شاهين مينه مولا أوغلو
برفين نيسلو أكتاش جوكشه مولا أوغلو
ايجام جالهان كامار مولا أوغلو
بوراك جان بويراز كادي أوغلو
إينان يلماز روحي
جان كيزيلتوغ عثمان كادي اوغلو
كورجان كول أمين كادي أوغلو
شكري أوتشونجو شكري
جولشاه توسون أسماء
جان كاراكوج مته جولار
خليل إبراهيم كوروم خليل إبراهيم
آسل يلماز درين سو كادي أوغلو
جوكدنيز هازار جوناي مولا أوغلو

كوزاي بطل مسلسل نجمة الشمال

اسماعيل ديمرجي  بطل مسلسل نجمة الشمال بدورر كوزاي , ولد إسماعيل دميرجي في أنقرة في 13 نوفمبر 1984 ويبلغ من العمر 35 عامًا. هو في حالة حب مع الممثلة بنسو سورال. تلقى إسماعيل دميرسي تعليمه الجامعي في برمجة الكمبيوتر ، ثم التحق بقسم المسرح الموسيقي التابع لجامعة الأناضول وتخرج منه.

                     
السابق
اذا احد قال رمضان كريم وش ارد
التالي
كم شوط في كرة السلة

اترك تعليقاً