سؤال وجواب

قصة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ويكيبيديا

زوج تحت الاقامة الجبرية من أروع المسلسلات التي لاقى الإشعار العلني الترويجي الأضخم و”بوستر” مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” الكوميدي انتشاراً واسعاً بين متابعي مواقع التواصل والجمهور العربي الذي ينتظر بشغف بث أولى حلقاته في رمضان 2021 ، زوج تحت الإقامة الجبرية قصة رائعة تحكي واقع الحياة لرجل متعدد العلاقات النسائية والغرامية رغم أن لديه اثنين من الزوجات ولكنه يطمح في الزواج بالثالثة والرابعة فهل تنجح مخططاته ؟

وتأتي قصة مسلسل زوج تحت الاقامة الجبرية في اطار كوميدي وغريبة بطولة كل من زياد​ برجي ونادين​ الراسي وهبة نور​ ومحمد​ خيرالجراح #هشام​ حداد وعدد من الفنانين كتابة زهير قنوع​ إخراج نبيللبس ، وفي السطور التالية سنتعرف على نجوم الفن المشاركين في مسلسل زوج تحت الاقامة الجبرية اضافة الى مواعيد العرض :


وتحدث زياد برجي إن المسلسل لا يحث ويدعم على تعدد الزوجات لكنه يعرض جانبا من تلك الفئة حالَما يكون فرد متزوجا من عدة زوجات ويعيشون في منزل واحد وتبدأ المشاكل والقصص بينهم ومن الممكن القول إن المسلسل ينظر للجانب الموجب من تلك المسألة.

وقد تمّ إنتاجه بين أبوظبي و بيروت من قِبل شركتي اي سي ميديا و غولدن لاين

المحتويات

موعد عرض مسلسل زوج تحت الاقامة الجبرية الحلقة 1

ويمكنكم متابعي الدراما السورية واللبنانية مشاهدة وتحميل جميع حلقات زوج تحت الاقامة الجبرية كامل جميع الحلقات بجودة عالية HD في اول أيام شهر رمضان المبارك بتاريخ 13/4/2021 .

 من هم أبطال مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ويكيبيديا

زوج تحت الإقامة الجبرية مسلسلا لبنانيا به الكثير من نجوم الفن اللبناني لنتتقل لطاقم العمل :

  1. نادين الراسي (ماغي).
  2. زياد برجي (يوسف).
  3. هبة نور (جوري).
  4. هشام حداد (عاصي).
  5. مروة الأطرش (وردة).
  6. محمد خير الجراح (صافي).
  7. أنجو ريحان (سلمى).
  8. أنطوانيت عقيقي (نجاح).
  9. رنين مطر (روى).
  10. بونيتا سعادة (ماجدة).

معلومات عن مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

يتضمن هذا العمل الكثير من الأحداث والتفاصيل اخراج “نبيل لبس” ، وهو مخرج لبناني مواليد بيروت إسم محرض للجدل في عالم الإخراج، تعين مع كميات وفيرة من الفنانين في ميدان إخراج المقطع المرئي مشهد مرئي فترك أثر طرف إصبع إبداعية. مثلما رسم خطاً خاصاً به في عالم الدراما وميزه بكيفية يختلف أحداً غيره منها مسلسل ” مثل القمر فيلمه الديني التاريخي “شربل مسلسل ” “حالة حرب”، كتابة السوري مازن طه.

أما عن كاتب المسلسل “زهير قنوع” وهو مخرج ومؤلف وممثل سوري، من مواليد العاصمة السورية دمشق عاصمة سوريا السورية بسوريا عام 1974. بداية عمله الفني من المسرح كممثل، مثلما عمل في التلفاز. أسهَم في الكمية الوفيرة من الأفعال الفنية المتنوعة، ومن أهم الحلقات المسلسلة التي اشترك فيها كممثل (ردم الأساطير، تتخطى حنة، التغريبة الفلسطينية)، ومن أعماله الفنية التي أخرجها (طيارة ورق، وشاء الهوى، صقر قريش).

ميعاد عرض زوج تحت الإقامة الجبرية

زوج تحت الإقامة الجبرية يتم الآن إنتاجه. ويتمنى القائمين عليه أن يلحق بالماراثون الرمضاني القادم. وأن يكون وجبة خفيفة على السفرة العربية ككل. والسفرة اللبنانية بالأخص.

هذا العمل من بطولة الممثلة نادين الراسي. والتي كان أخر ما قدمته عام 2018 من خلال الحب جنون ج1. والذي يدور حول في إطار اجتماعي تشويقي، تدور هذه الخماسية عن الحب والخيانة من خلال قصة زينة، التي يتركها خطيبها ليلة زفافهما، وتصاب بأزمة نفسية شديدة، يحاول قيس مساعدتها في التغلب عليها، إلى أن تتكشف لها الأمور.

قصة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

تدور أحداث مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية حول رجل لديه علاقات نسائية متعددة. كما أن له العديد من الزيجات. وهذا يوقعه للزواج للمرة الثالثة. وتتوالى الأحداث الشيقة والقصص الممتعة عن هذا الزواج بطولة الفنانة نادين الراسي.

ويشتمل المسلسل على أحداث وقصص طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها زياد برجي الذي يخضع لإقامة جبرية أسفل سقف فرد مع ثلاث حريم جميلات. مع ما يعنيه ذاك من مواقف تحوي بين جوانبها غموض لا تخلو من الفكاهة.

حيث يرصد المسلسل زوج تحت الاقامة الجبرية لا يستكفي بالزواج من امرأتين، لكن عينه على الثالثة، بصرف النظر عن الأحوال التي فرضها فيروس كوفيد 19. لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في المسلسل والتحديات والتحالفات المتقلّبة التي تجمع الأشخاص ببعضها. الأمر الذي يجعل حياة زياد برجي أكثر صعوبة وتعقيداً.

بطلة زوج تحت الإقامة الجبرية

نادين الراسي واحدة من بطلات المسلسل ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، كانت بدايتها بواسطة ميدان الأزياء. ولعبت الصدفة دور في دخولها للمجال الفني حين جئتها الاحتمالية للإسهام بمسلسل (الباشوات).

لتتوالى أعمالها في أعقاب هذا، ما بين السينما والتلفاز، وأيضاً المسرح إذ ساهمت في مسرحية (زنوبيا)، بمسرح الرحابنة، من أفضَل أعمالها (أميليا، اﻹخوة، خليك برفقتي).

بطل زوج تحت الإقامة الجبرية

صرح النجم زياد برجي عن انتهائه من تلحين أغنية حديثة للمطرب جورج وسوف.

وفي مواجهة مع الإعلاميين صبحي عطري، ومهند بخيت في برنامج MBCTrending، وضح زياد برجي أن الأغنية من مفردات الشاعر أمير طعيمة، وتقسيم زاهر ديب، ويتوقع أن أن يحط جورج وسوف صوته أعلاها عاجلا.

وتحدث زياد برجي: أعد الحشد بأغنية من الشكل الثقيل الذي تعودوه من “أبو وديع”، حتى الآن تجربتي بصحبته في أغنية “بيحسدوني”، وهي محاولة أفخر وأعتز بها وسأظل أفخر وأعتز بها طول دنياي.

 

                     
السابق
من هي الدكتورة هند الخثيلة ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة
التالي
تفاصيل سبب اعتقال باسم عوض الله و حسن بن زيد ويكيبيديا من هو بالكامل

اترك تعليقاً