فن

قصة مسلسل الاحلام والواقع التركي ويكيبيديا


قصة مسلسل الاحلام والواقع التركي ويكيبيديا

سلسلة من قصص الاحلام والواقع ستذاع على الانترنت ضمن مسلسل الأحلام والواقع التركي فما هي قصة هذا العمل الفني ومن هم أبطاله

موعد عرض مسلسل الاحلام والواقع

قصة المسلسل حيوات وأحلام وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

مسلسل جديد من إنتاج شركة الإنتاج NG Medya للمخرج كرم شاكر اوغلو والكاتبة يشيم شيتاك (أعمالها: طائر الصباح) و يلدا ايروغلو (أعمالها: نساء حائرات، الخبز الأسود، ماوي والحب، الازهار الحزينة، الغني والفقير).


أسماء أبطال الأحلام والواقع

أوزغي غوريل بدور دجلا
أوزغي أوزاجار بدور مهفيش
يشيم جيرين بوزأوغلو بدور مليكة (نسيت اضيفها بالصورة)
ميليسا أصلي باموك بدور سيتيناي
أيبوكه بوسات بدور غونيش
سيركان توتونجو بدور ألاز

كرم بورسين بطل مسلسل حيوات وأحلام

الفنان التركي الوسيم كرم بورسين أكد انضمامه لمسلسل الاحلام والواقع، ليكون أول المنضمين له، سيكون عرض العمل على النت. بجانب الكثير من المحادثات مع بيراك توزوناتاش للانضمام لمسلسل “الأحلام والواقع” من إنتاج NGMedya ليعرض على أحد منصات النت. يذكر ان شركة الإنتاج اجرت لقاءات مع بيلين كاراهان أيضاً للانضمام للمسلسل. بجانب ترشيح جيزام كاراجا مرشحة لبطولة مسلسل “الأحلام و الواقع” من انتاج NGMedya ليعرض على أحد منصات النت.

مشروع جديد يحمل كان يحمل اسم “الأحلام و الحياه” كتابة كل من يشيم شيتاك و يلدا ارغلو وكانت المفاوضات مع الممثلة بيلين كاراهان لاداء دور البطولة النسائية في المسلسل، لكن من المؤكد هو انضمام الفنان كرم بورسين .

كرم بورسين بطل مسلسل الاحلام والواقع 

كرم بورسين مواليد 1987م في إسطنبول، عارض أزياء وموديل إعلانات وممثل تلفزيوني وسينمائي تركي شهير، عاش متنقلا مع عائلته وعاش بالعديد من الدول منها الولايات المتحدة و ماليزيا والإمارات العربية المتحدة في دبي وأبو ظبي، جاءت الانطلاقة الحقيقية لبورسين في تركيا حينما عرض عليه دور البطولة في المسلسل التركي الشبابي الشهير “ما وراء الشمس”، حيث جسد خلاله شخصية “كرم” طالب مراهق في المرحلة الثانوية، يعيش فترة مراهقة حافلة بالمفاجآت والأحداث الغريبة والمثيرة. وقد شاركته البطولة النجمة الجميلة هاندة دوغان ديمير والنجم القدير إمره كيناي .

ثاني بطولة له من خلال مسلسل “مسالة شرف” مع ياسمين ألين والنجم الشاب شوكرو أوزيلدز، ولكن توقف المسلسل Kerem Bürsin عدد قليل من الحلقات بسبب تدني نسبة مشاهدته على الشاشات التركية ، شارك بورسين في بطولة فيلم تركي وهو الفيلم الغنائي “إذا نسيت فأهمس” والذي قام ببطولته بجانب النجم محمد جونسور والنجمة ‘فرح زينب عبد الله .

والد كريم بورسين مهندس يعمل مديرًا كبيرًا في شركة نفط , لديه أخت تدعى ميليس أكثر من ثلاث سنوات , وهي عائلة مترابطة ,أمضى سنواته الأولى في إندونيسيا واسكتلندا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة، حصل على جائزة سيول لأفضل ممثل عالمي , قام بالعديد من الإعلانات واصبح وجهاً مميزاً لبعض الإعلانات للماركات الشهيرة وهي لينا , وإعلان ليبتون , وإعلان للسراوال الجينز .

                     
السابق
ارقام الاشتراك في برنامج جوك رمضان 2022 رقم التواصل ب مسابقة جوك في رمضان ٢٠٢٢
التالي
قصة مسلسل ثلاث اخوات ويكيبيديا

اترك تعليقاً