اخبار حصرية

قصة فيلم صالون هدى ويكيبيديا


قصة فيلم صالون هدى ويكيبيديا ، فيلم صالون هدى الذي أثار جدلا واسعا في الشارع الفلسطيني، فيلم إسقاط الجاسوسية، وهو عمل جديد من نوعه، ضمن الافلام التي تتحدث عن العمالة واساليب الاسقاط التي يتبعها الاحتلال الصهيوني، فمع بداية عرض برومو فيلم صالون هدى أثيرت موجة  ،من الجدل حول قصة الفيلم والأحداث التي يتناولها، في مشاهد منافية لعادات وتقاليد الشعب الفلسطيني، يتناولها ممثلين فلسطينين، وجهت ضدهم موجة من الانتقادات الواسعة.

صالون هدى" يفجر قضايا الولاء والخيانة في مهرجان البحر الأحمر | اندبندنت عربية

احداث فيلم صالون هدى

ان الاحداث تدور من خلال قصة حقيقية حول فتاة تٌدعى هدى تمتلك محل لتصفيف الشعر في مدينة بيت لحم، تتردد أم شابة تدعى ريم على المحل بصورة دورية لتغيير قَصة شعرها، فتحاول هدى ابتزازها بعد تصويرها في مواضع مخلة، لتقوم بما هو ضد مبادئها وخيانة بلدها، وتنقلب الأمور رأسا على عقب.


قصة فيلم صالون هدى ويكيبيديا

هدى صالون هو فيلم سينمائي مثير الإنتاج الدولي من تأليف وإخراج وإنتاج هاني أبو أسعد بطولة علي سليمان ، سامر بشارات ، ميساء عبد الهادي ومنال عوض كان العرض العالمي الأول في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي عام 2021 في سبتمبر 2021.

مخرج فيلم صالون هدى

استعرض فيلم “صالون هدى” للمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد. في مهرجان بيروت السينمائي الدولي للمرأة تحت شعار (نساء من أجل القيادة). صدر عن جمعية بيروت السينمائية.

ابطال فيلم صالون هدى

ان الفيلم من بطولة علي سليمان ومنال عوض وميساء عبد الهادي. انتاج مشترك بين أميرة دياب ومحمد حفظي.

ينقل الفيلم أحداثًا حقيقية حول المفاهيم الوطنية. فيرال الاختيار بين الولاء والخيانة.

تبدأ الأحداث في محل حلاقة في بيت لحم تملكه امرأة اسمها هدى. وأنها تعاني من أزمات شخصية مثل التخلي عن الأبناء وزوجها. بشعورها بالوحدة ، تنضم هدى إلى قواها ضد وطنها.

صورت هدى النساء يترددن في الصالة بعد تخديرهن في أوضاع فاحشة. ثم يبتزهم للعمل ضد بلاده.

برومو فيلم صالون هدى

تأخذ حبكة الفيلم منعطفاً نحو الأسوأ ، عندما تأتي أم شابة تدعى ريم بشكل دوري إلى المتجر لتغيير قصة شعرها. هدى صورته في أماكن فاحشة.

ميساء عبد الهادي صالون  هدى

من هي ميساء عبد الهادي صالون هدى، يبحث العديد من الاشخاص في الوطن العربي عن من تكون الفنانة ميساء التي شاركت في فيلم صالون هدى الفلسطيني، وهي الفنانة التي ظهرت بمكشهد عاري تماما في الفيلم، وقد لمع اسمه بعد ان انتشرت لها هذه الفضيحة في الاونة الاخيرة، ويعتبر فيلم صالون هدى فيلم فلسطيني يجسد واقع العمالة والاسقاط من قبل الاحتلال الاسرائيلي، ومن خلال موقع فيرال سنتعرف سويا الان على من هي ميساء عبد الهادي صالون هدى، فتابعو سطور المقالة للتعرف على التفاصيل، ومعرفة من تكون ميساء.

قصة فيلم صالون هدى

في الساعات الاخيرة الماضية، تم عرض فيلم صالون هدى الفلسطيني وقد ظهر في هذا الفيديو، مقطع شبه جنس]، حيث كهرت الفنانة ميسار عبد الهادي في مشهد جرئي، وهي عارية تماما من ملابسا، ما شكل ضجة كبيرة جدا في كل ارجاء الوطن العربي عن هذا الفيلم الفلسطيني، الذي وجه له العددي من الانتقادات، وكان الفيلم يتحدث عن اسقاط الفتيات في وحل العمالة مع الجانب الاسرائيلي، وما هو دور افراد المقاومة في كشف تفاصيل هذه العمالة وقصتها.

من هي ميساء عبد الهادي صالون هدى

ميساء عبد الهادي، هي فنانة فلسطينية ولدت في فلسطين وبالتحديد في مدينة النصارة المحتلة، ويذكر ان الفنانة ميساء تبلغ من العمر ما يقرب من 35 عام، حيث انها ولدت في العام 1985، وهي فلسطينية الجنسية والمنشأ، وقد بدأت باكورة اعمالها الفنية في العام 2011، واستطاعت ان تصنع من اسمها نجمه في سماء الفن الفلسطيني المتواضع، وكانت اخر اعمال الفنانة مياسء عبد الهادي هو الفيلم الفلسطيني صالون هدى، اضافة الى العديد من الاعمال الفنية الاخرى، التي قامت بالمشاركة بها في الاونة الاخيرة.

                     
السابق
من هي جود عزيز ويكيبيديا عمرها ؟
التالي
حقيقة وفاة عائض القرني ويكيبيديا هل صحيح الشيخ عائض القرني في ذمة الله

اترك تعليقاً