اخبار حصرية

قصة فيلم صالون هدى الفلسطيني ويكيبيديا


جريدة البلاد | فيلم "صالون هدى" والصراع بين الولاء والخيانة في مهرجان البحر  الاحمر

قصة فلم صالون هدى , ويكيبيديا

يعد صالون هدى من الأفلام المثيرة للجدل , والتي أحدثت ضجة كبيرة منذ الساعات الأولى لعرضه , فهو يصنف ضمن أفلام الإثارة لما يحتوى من لقطات خادشة للحياء , والذي أُنتج عام 2021 من تأليف وإخراج وإنتاج هاني أبو أسعد. وبطولة علي سليمان، سامر بشارات، ميساء عبد الهادي ومنال عوض , عُرض لأول مرة بشكل عالمي في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2021 في سبتمبر 2021.

يحاكي الفلم قصة الجاسوسية التي فرضها الاحتلال الصهيوني , على أبناء الشعب الفلسطيني , حيث أن الفلم من الأعمال الجديدة التي تم إصدارها في عام 2022 ميلادي، وتدور قصة الفيلم حول الوضع الاجتماعي في دولة فلسطين في ظل ظروف الاحتلال الصهيوني والظلم الذي يمارسه على الشعب الفلسطيني , حيث تدور أحداث الفلم حول الطرق الدنيئة التي تستعملها الصهاينة للايقاع بالشباب والنساء في فخ العمالة والجاسوسية .


موعد عرض فلم صالون هدى 2022

كان العرض العالمي الأول في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2021 في سبتمبر 2021. قبل ذلك، حصلت شركة آي إف سي فيلمز على حقوق التوزيع الأمريكية للفيلم.

الممثلون

  • علي سليمان علي بدور حسن
  • سامر بشارات بدور سعيد
  • ميساء عبد الهادي بدور ريم
  • منال عوض بدور الهدى

ميساء عبد الهادي , بطلة فلم صالون هدى

ممثلة فلسطينية، من مواليد (19 نوفمبر 1985)، وتبلغ من العمر 37 عاماً أعتباراً من 2022، ولدت ونشأت في مدينة الناصرة , تعمل كممثلة سينمائية وتلفزيونية وتعمل على المسرح، كما أنها فلسطينية الأصل، حصلت على البكالوريوس في تخصص علاج مائي، ونالت على أفضل ممثلة سينمائية في مهرجات دبي عام 2011م، وفي عام 2017م شاركت في مسلسل الحب الحب في رمضان مع رجائي قواس ولها مسيرة حافلة في التمثيل.

منال عوض ويكيبيديا

ممثلة فلسطينية ولدت في مدينة بيت جالا، وتقيم في مدينة رام الله، والحاصلة على بكالوريوس مسرح من المعهد العالي للفن المسرحي في تونس، تميزت بأداء الأدوار التي تتعلق بالواقع العربي، بل انتقلت إلى التعبير عن المرأة العربية والأجنبية في المسرحيات التي كانت تشارك فيها، وأبدعت في اختيار الشخصيات التي طرحت من خلالها زبد الواقع الذي تعيشه كل النساء بدات في مسرح الطفل، فأول عمل قدمته كان «ميلاده ورمضان» مع مسرح عناد، أما في مسرح الكبار فأول عمل لي في مجال الاحتراف كان مسرحية «مش ع رمانة» للمخرج البريطاني روفس نورس مع مسرح «القصبة».

                     
السابق
من هو أول شهيد في الثورة الجزائرية
التالي
كلمات قصيدة لما جيت اكتب عن امي مكتوبة هشام الجخ كاملة

اترك تعليقاً