منوعات

قصة فاضل الناصر عتق رقبة في الاحساء ؟ كم دية فاضل حسين الناصر ؟

يعتبر القتل من الجرائم التي يحاسب عليها الدين والقانون حيث حرمها الله سبحانه وتعالى في قوله ” ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ” سيكون هذا موضوع مقالنا عبر موقع فيرال , حيث اقدم رجل سعودي اسمه فاضل الناصر على قتل احد زملائه بعد شجار دار بينهم .

بدات القصة منذ سنوات عندما اختلف فاضل الناصر و واحد من اصدقائه ومع الغضب الشديد الذي سيطر على فاضل الناصر في ذلك الوقت فقد تمكن الشيطان من السيطرة على افكار فاضل الناصر الذي قام بقتل صديقه , ولم يعلن اي احد من افراد عائلته تفاصيل قصة الجريمة التي قام بها او سبب الجريمة.

عتق رقبة فاضل الناصر

مع اقتراب موعد اعدام فاضل الناصر بسبب الجريمةالتي اقدم عليها من قتل احد زملائه، فقد اطلقت عائلة فاضل حسين الناصر على مواقع التواصل الاجتماعي حملة لجمع تبرعات لعتق رقبة فاضل الناصر فقد تم تجميع مبلغ 11 مليون ريال سعودي وهو المبلغ الدية الذي يجب دفعه لاهل الضحية لقاء عتق رقبة فاضل الناصر واطلاق سراحه والعفو عنه لكي يعود الى حضان اسرته.

وقد اعلن حساب الشرقية انه يستقبل جميع الاموال عبر حسابه في بنك الراجحي ويمكن لاي شخص ان يتبرع ويساهم بقدر استطاعته عبر ارسال الاموال الى حساب امارة منطقة الشرقية، وتعد قضية فاضل الناصر القضية التي تشغل الراي العام وخصوصا في منطقة الاحساء حيث واقعة الجريمة. ويحاول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المساهمة من اجل دفع دية لاهل المقتول من اجل عتق رقبة فاضل الناصر.

قصة فاضل الناصر عتق رقبة في الاحساء ؟ كم دية فاضل حسين الناصر ؟ 1

السابق
كم مدة حمل الناقة
التالي
اكبر نهر في العالم ويكيبيديا

اترك تعليقاً