سؤال وجواب

قرب العدد ٣٥ ٤ إلى المنزلة أجزاء من عشرة؟

تقريب ٤.٣٥ إلى أجزاء من عشرة هو

يعتبر التقريب من الدروس المهمة في الرياضيات الرياضيات ليست مادة دراسية فحسب، ولكنها فضلاً عن ذلك وسيلة لدراسة المواد الأخرى التي تدرس في مختلف المراحل التعليمية كالفيزياء والكيمياء وغيرها، والرياضيات من العلوم المهمة التي يتعلمها الطلبة وتعود عليهم بالكثير من الفوائد في حياتهم العلمية والعملية فهي تنمي فيهم القدرات التفكيرية وتوسع ثقافتهم العلمية، كا أنها تؤثر في طريقة التفكير لدى الإنسان فتجعله منظماً ومرتباً لأبعد الحدود. إضافة إلى ذلك فإن الرياضيات بشتى فروعها تنمي مهارات الإنسان الحياتية وطرق التواصل وطريقة توليد الأفكار الجديدة.

التقريب هو أن نزيل عدد كبير من الأرقام وتحويلها إلى عدد صحيح، أو عدد عشري منتهي. وهو أداة مفيدة جدا في الحياة اليومية، فبفضل التقريب استطعنا اختصار كمية هائلة من الأعداد العشرية الضخمة إلى عدد صحيح يتكون من رقم إلى 5 أو 6 أرقام، وكذلك نستطيع من خلاله تقدير كمية من المال وتقريب الزمن والمسافات.

تقريب العدد ٤ ٣٥ إلى أقرب جزء من عشرة

ومادة الرياضيات من المواد التي يواجه فيها الكثير من الطلبة صعوبة في حل المسائل الرياضية لأنها تستدعي التفكير والذكاء، لكنهم مجرد ما يفهمون القوانين والقواعد الرياضية يعتبرونها مادة ممتعه في تعلمها. نود الإشارة إلى أنه بإمكانك عزيزي الدارس طرح استفساراتك ومقترحاتك وأسئلتك أما الآن اليكم حل السؤال المطروح .

تقريب العدد ٤,٣٥ إلى أقرب جزء من عشرة هو

الإجابة الصحيحة :

٤,٤

66.249.69.47, 66.249.69.47 Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)
             
             
السابق
أوجد قيمة س التي تجعل محيطي الشكلين الآتيين متساويين أ) ١ ٥ ب) ٢ ج) ٣ ٢ د) ٤؟
التالي
جسيمات سالبة الشحنة تتواجد حول النواة ( السحابة الالكترونية )؟

اترك تعليقاً