سؤال وجواب

في لعبة التنس عند فوز أحد اللاعبين بالنقطة الثانية يكون النداء بالعد (٤٠) لصالحه

في لعبة التنس عند فوز أحد اللاعبين بالنقطة الثانية يكون النداء بالعد (٤٠) لصالحه  ؟؟ لعبة التنس ( كرة المضرب ) لعبة التنس أو ما تعرف بأنها كرة المضرب بأنها لعبة رياضية تُلعب بشكل جماعي من خلال فريقين مُتنافسين مكونين من لاعبين لكل فريق أو بشكل فردي من خلال لاعبين اثنين يلعبان ضد بعضهما البعض. وتقوم اللعبة على أساس قيام أحد اللاعبين أو الفريقين باستخدام مضرب ذي موصفات مُحددة لضرب كرة ذات حجم مُحدد، وتمرير هذه الكرة من فوق شبكة خاصة باللعبة بهدف وضعها وإيصالها إلى جزء الملعب الخاص بالفريق أو اللاعب المُنافِس، والذي يجب عليه بدوره التحرُك لردّ الكرة ومنعها من ملامسة جزئه الخاص من الملعب، وذلك لتلافي احتساب نقاط للاعب الخصم .

وتجدر الإشارة إلى أن لعبة كرة التنس تُلعب تبعاً لقوانين مُحددة وواضحة يتم وضعها من قِبل الاتحاد الدولي للتنس والذي يُشار إليه بالاختصار (ITF), والأن يقدم لكم موقع فيرال الاجابة على السؤال السابق …

طريقة احتساب نقاط كرة التنس

  • يُشار إلى عدم إحراز اللاعب لأي نقطة في لعبة التنس الأرضي بالرمز (Love)، بينما يُشار إلى إحراز اللاعب للنقاط بالأرقام 15، 30، 40؛ فيدل الرقم 15 على تحقيق اللاعب للنقطة الأولى، بينما يُعتبر الرقم 30 إشارة لإحرازه النقطة الثانية، ويظهر الرقم 40 في خانة نتيجة اللاعب عندما يقوم بتسجيل النقطة الثالثة.
  • تُسجل نقاط كِلا طرفي مباراة كرة التنس بطريقة مُعينة؛ حيث يتم البدء بالإشارة إلى نتيجة اللاعب المُستقبِل قبل نتيجة اللاعب المُرسِل؛ فنتيجة 30-40 تُشير إلى إحراز المُرسل نقطتين وإلى إحراز اللاعب المُستقبل لثلاث نقاط في الشوط، وفي حال ظهور كلمة (Game) في النتيجة فإن ذلك يُشير إلى تحقيق اللاعب لأربع نقاط وبالتالي تمكُنه من الفوز بنتيجة الشوط.
  • يُشار في حال تعادُل كلا اللاعبين بأربع نقاط لكل منهما بالكلمة (Deuce) والتي تظهر في نتيجة الشوط، وعند حدوث ذلك يتم مُتابعة اللعب ليتمكن أحد طرفي المباراة من إحراز نقطتين مُتتاليتين ليُعتبر فائزاً بالشوط، ويُشار إلى تحقيق اللاعب للنقطة الأولى بعد عملية التعادل بالرمز (ADVANATAGE) وفي حال تمكنه من إحراز النقطة الثانية بشكل مُتتالي بعد التعادل فإن الرمز (Game) سيظهر ليدل على نهاية الشوط بفوز ذلك اللاعب، أما في حال إحراز اللاعب لنقطة واحدة بعد التعادل ثم استطاع اللاعب المُنافس تحقيق نقطة أخرى فإنه يتم إرجاع نتيجة المباراة إلى التعادل (Deuce) مُجدداً.

في لعبة التنس عند فوز أحد اللاعبين بالنقطة الثانية يكون النداء بالعد (٤٠) لصالحه

إجابة السؤال هي / خاطئة

144.76.36.66, 144.76.36.66 Mozilla/5.0 (compatible; DataForSeoBot/1.0; +https://dataforseo.com/dataforseo-bot)
             
             
السابق
من قوانين دفع الجلة ( الكرة الحديدية) أنه لايسمح باستخدام القفازات أثناء اللعبة
التالي
عند أداء اللكمة الأمامية المستقيمة (أولجل-جيروجي) باستخدام وقفة الطعن الأمامية (أب-كوبي) تكون قبضة اليد الحرة على مستوىالحوض وعند الحزام

اترك تعليقاً