سؤال وجواب

في كتاب الادغال the jungle book وش اسم الولد

وش اسم الولد في كتاب الادغال the jungle book

يروي كتاب الأدغال (The Jungle Book) مجموعة من القصص للمؤلف رديارد كيبلينج ، لولد ولد في الهند وقصى سنواته الأولى الستة هناك ، لينتقل بعد ذلك الى انكلترا ويقضي هناك عشر سنوات من حياته ، ثم يعود الى الهند وعمل لمدة ست سنوات ونصف ، فما اسم هذا الولد الذي يتحدث عنه كتاب الأدغال ؟

تضم القصص والروايات في كتاب الادغال قوانين شريعة الغابة ، كما وتضم خمس قصص أخرى عن ماوكلي والأكاذيب والخرافات التي تستخدم تشبيه الحيوانات بصفات الإنسان كطريقة لإعطاء دروس أخلاقية.قوانين شريعة الغابة على سبيل المثال، وضعت قواعد لسلامة الأفراد والأسر والمجتمعات.كيبلينج في كل منها ما يقرب من يعرفه أو “سمعت أو يحلم الهندية الغاب.  أخرى القراء فسرت العمل من الرموز السياسية والمجتمع في ذلك الوقت شهرة منها هي ثلاث قصص تدور حول مغامرات مهجور رجل شبل ‘Mowgli الذي أثار الذئاب في الغابة الهندية. أكثرالقصص انتشارا هي على الارجح ” ريكي-تيكي-تافي”، قصة بطولة النمس، و”Toomai من الفيلة”، حكاية الفيل الصغير a المعالج.Kotick، الختم الأبيض يسعى لملاذا شعبه حيث سيكون في مأمن من الصيادين، وقد نظرت لاستعارة الصهيونية، ثم في بدايتها. وكما هو الحال مع الكثير من أعمال، كل واحدة من قصص يسبق قطعة من الآية، وخلفه آخر.و يرد العنوان مائل في قائمة القصص أدناه.

 وكتاب الأدغال يُعتبرمن الروايات التي جسدت العديد من الشخصيات الحيوانيّة فيها والتي مُثلت على أرض الواقع بشكل مُتناسق وجميل يحمل الإبداع الكبير في سياق الطرح الجميل للقصة على شكل برنامج ترفيهي للأطفال، والدب الذي كان في المُسلسل هو من الشخصيات الخياليّة التي جاءت من تأليف الكاتب روديارد وهذا من انواع الدب الأسود أو الكسلان كما يُسمى وهو من المناطق الآسيويّة، وحيثُ تدور أغلب أحداث القصة الأدغال عن الدب والفتى ماوكلي.

اسم الولد الذي جاء في كتاب الأدغال هو

ماوكلي

ما اسم الدب في كتاب الادغال، ؟

  • اسم الدب في كتاب الادغال: بالو
3.233.242.204, 3.233.242.204 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
في اي قاره يجري نهر موراي ( الأطول )؟
التالي
الكرشمي وش يرجع أصلهم ؟

اترك تعليقاً