سؤال وجواب

في فيلم حكاية لعبة ماذا فقدت سيدة بطاطا حل اللغز من 5 حروف

في فيلم حكاية لعبة ماذا فقدت سيدة بطاطا مكونة من خمسة 5 احرف معلومات عامة لعبة كلمات متقاطعة ، اللعبة الأكثر شهرة وإقبالاً لدى الكثير من محبي وعشاق العاب الذكاء والأسئلة الثقافية ، وفكرتها مبينة بالأساس على مبدأ الكلمات المتقاطعة ولكن بطريقة متطورة عن ما هو معروف بالكلمات المتقاطعة التقليدية ، فكل مرحلة من مراحل اللعبة ستجد أمامك سؤال معرفي يجب عليك الإجابة عنه بطريقة صحيحة للتمكن من المرور الى المرحله التاليه ، ومن بين الأسئلة التي طُرحت في لعبة كلمات متقاطعة يأتي سؤالاً ( في فيلم حكاية لعبة ماذا فقدت سيدة بطاطا ) الاجابة مكونة من 5 حروف .

ماذا فقدت سيدة بطاطا في فيلم حكاية لعبة

الإجابة :

  • عينها
وفيلم حكاية لعبة من أكثر الأفلام الكرتونية التي حازت على نسبة أرباح خيالية، حيث حقق الجزء الثالث من فيلم “حكاية لعبة”، الذي صدر عام 2010، ارباحا فاقت أي فيلم رسوم متحركة على مر التاريخ، وذلك قبل أن يحتل فيلم “فروزين” هذه المكانة.
ووصف مشاهدو الجزء الثالث بأنه “صاروخ افلام الكرتون”، وقالوا عنه إنه فيلم الموسم بلا منازع.
ودارت احداث الجزء الثالث من حكاية لعبة حول انتهاء مرحلة الطفولة لدى اندي الذي يجمع ألعابه كلها ويضعها في مخزن المنزل، لكنه يحتفظ بوودي، ويقرر اخذه معه الى الجامعة، والتبرع لاحقاً ببقية ألعابه إلى دار أيتام.
والفيلم يحمل الكثير من العبر، ومن أهمها روح الجماعة التي اذا ما اتحدت تتغلب على الشر وتحارب الظلم.
وتدور أحداث الجزء الرابع حول صديق بوني الجديد فوركي (توني هيل) التي صنعته بنفسها من شوكة بلاستيكية، ومحاولات وودي (توم هانكس) استعادة “فوركي” بعد هروبه من بوني.
وضم الفيلم شخصيات جديدة، منهم: دوك جابوم، الذي يقوم بدور كيانو ريفز، وهو رجل استعراضي شرير يملك سرًا مخيفًا، وفوركي (توني هيل) لعبة بوني الجديدة المفضلة.
وأشاد العديد من عشاق السلسلة بإعجابهم بمبادرة ديزني تسليط الضوء على أصحاب الهمم والاحتياجات الخاصة وأسلوب تمثيلهم إعلامياً بصورة غير مسبوقة، من خلال تضمين الأحداث لشخصية جديدة قدمها الجزء الرابع.
ولاقى ظهور صبي يرتدي جهاز زراعة قوقعة الأذن حيث يعاني من مشاكل في السمع ترحيباً كبيراً وسط جماهير الفيلم إجمالاً، وبخاصة من فئة الأطفال الصم وعائلاتهم، الذين شعروا بسعادة عندما علموا بوجود شخصياتهم على شاشات السينما.
وفسرت ديزني وجود الشخصية كنوع من تضامن صناع العمل لأحد أعضاء طاقمها، الذي لديه ابن يعاني من ضعف السمع ويرتدي “القوقعة المزروعة”.

أعلن رئيس شركة بيكسار للرسوم المتحركة، جيم موريس، أن الجزء الرابع من “حكاية لعبة” من النوع الكوميدي العاطفي، ويقل فيه التركيز على العلاقة بين شخصياته والأطفال.
ونفى موريس أن الشركة تنتج الجزء الرابع لجمع المال “فإنتاج أي جزء لأي عمل يعتمد على حماس المخرج. ولحسن الحظ، فإن شركاتنا ناجحة ولا تحتاج إلى عمل أجزاء من أفلام بهدف الربح”.
وكانت بعض شخصيات الفيلم من الألعاب المعروفة، مثل “السيد بطاطس” و”لوح الرسم”، في حين أصبحت شخصيات أخرى ألعابا بعد إصدار الفيلم، مثل “وودي” و”باز لايتيير”.
طُرحت النسخة العربية الرابعة لأحدث أفلام ديزني وبيكسار “حكاية لعبة 4” من خلال بعض المتاجر.
النسخة الرابعة مزيج بين الفصحى واللهجة المصرية، ولكن المصرية مكثفة أكثر من الأفلام السابقة، كما أن جميع أغاني الفيلم باللهجة المصرية، بما في ذلك شارة النهاية، وهي المرة الأولى التي تقوم فيها ديزني بدبلجة شارة النهاية لفيلم من أفلامها منذ 15 عاماً، وأخرجت أغاني الفيلم جيهان الناصر بصوت عكاشة علي.

3.235.120.150, 3.235.120.150 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
سبب اعتقال النائب المفصول أسامة العجارمة ( كشف السبب )
التالي
رجلاه على الارض وراسه فوق النجوم ( من يكون ) ؟

اترك تعليقاً