سؤال وجواب

في اي دولة تاسست شركة ايكيا للاثاث من ٦ حروف : الحل هنا

تاسست شركة ايكيا للاثاث في اي دولة مكونة من ستة 6 احرف

في اي دولة تاسست شركة ايكيا للاثاث مكونة من ستة 6 احرف معلومات عامة لعبة كلمات متقاطعة ، يسعدنا أن نقدم لكم متابعي وقراء موقع فيرال الاجابة عن السؤال المطروح في هذه المقالة ، في اي دولة تاسست شركة ايكيا للاثاث من ٦ حروف ، فاللعبة الأكثر شهرة وإقبالاً لدى الكثير من محبي وعشاق العاب الذكاء والأسئلة الثقافية ، وفكرتها مبينة بالأساس على مبدأ الكلمات المتقاطعة ولكن بطريقة متطورة عن ما هو معروف بالكلمات المتقاطعة التقليدية ، فكل مرحلة من مراحل اللعبة ستجد أمامك سؤال معرفي يجب عليك الإجابة عنه بطريقة صحيحة للتمكن من المرور الى المرحله التاليه ، ومن بين الأسئلة التي طُرحت في لعبة كلمات متقاطعة يأتي سؤالاً عن دولة تأسست فيها شركة ايكيا للأثاث فما هي ؟

إيكيا هي شركة متعددة الجنسيات تصمم وتبيع الأثاث الجاهز للتجميع وأدوات المطبخ والإكسسوارات المنزلية، من بين السلع المفيدة الأخرى والخدمات المنزلية أحيانًا. تأسست ايكيا في السويد عام 1943، وهي أكبر شركة تجزئة للأثاث في العالم منذ عام 2008.

أسس إيكيا إينغفار كامبراد في عام 1943 في السويد ويمتلكها الآن ويديرها بالمشاركة مع مجموعة هولندية. واسم إيكيا IKEA هو اختصار لاسم المؤسس، والمزرعة التي نشأ بها “إلمتاريد أغوناريد” ثم اسم المنطقة التي ينتمي إليها، جنوب السويد.

في اي دولة تاسست شركة ايكيا للاثاث من ٦ حروف

الاجابة هي السويد
السابق
يوتيوب
التالي
من القائل اني لكما من الناصحين

اترك تعليقاً