سؤال وجواب

في أي عام تأسست شركة “نخبة العود”؟

عطرك الفريد حاضرٌ في “نخبة العود” أعددناه ليليق بك، فقط .. زيارة لأحد فروعنا الممتدة في المملكة ودول الخليج، تضعك أمام اختيارات من عوالم الفخامة والجمال، وسوف تظل آسرا بعطرك لمن حولك، لدينا ستظل عميلا وفيا نفاجئك بكل جديد، لكي تتألق بفرادة عطورنا ، هذه كانت رسالة شركة نخبة العود وهي علامة تجارية في مجال العطور ، تأسست في الرياض عام 2007 ، ثم توسعت لتشمل جميع مناطق المملكة العربية السعودية ودول الخليج ، وبحلول عام 2018 وصل عدد فروعها إلى 340 فرعاً ، وقد فازت نخبة العود بالعديد من الجوائز المحلية والدولية مثل؛ “جائزة الأفضل” لعام 2014 من بين اكثر من 100 علامة تجارية، وعدة جوائز لسنوات متتالية في حفل أوسكار العطور.

متى تأسست شركة نخبة العود

الاجابة : تأسست في العام 2007 .

شركة نخبة العود ذات بناء متين وحضور قوي على خريطة العطور الشرقية والغربية عبر أفرعها المنتشرة في كل أنحاء المملمة العربية السعودية والخليج العربي كذلك، وتسير الشركة بخطى ثابتة ومتوازنة نحو تجسيد تطلعاتها الطموحة دوماً في افتتاح الفرع رقم 300 بحلول سنة 2015 في خطوة لمنافسة اهم العلامات التجارية الرائدة على ذات المنوال من المنتج إقليمياً في مجال صناعة العطور والروائح الجميلة والبخور، وذلك بإشراف النخبة الكبيرة من الكوادر البشرية المؤهلة بالكامل لتحقيق أعلى مستويات الرضى العملاء والزبون.

تعريف بشركة نخبة العود

أطلقت نخبة العود أعمالها من مدينة الرياض عام 2007م، برؤية خلاقة تعتمد على العلم والخبرة في مجالات العطور، وهذا ما سرَّع من وتيرة التوسع في جميع المناطق السعودية، ثم عواصم دول الخليج العربي، فبلغت 340 فرعاً، تقدم أرقى العطور الأصلية، ولم تغفل أهمية إنشاء مصنعها المتخصص في إنتاج العطور العالمية، ومع كل عطر جديد، تزداد ثقة العملاء، وتضع طموحا جديدا.

الاحترافية والابتكار

إن أعظم توجهات شركة نخبة العود تأكيد حجم الإنجاز الذي استوعبه قطاع العطور في المملكة العربية السعودية، وكيف تم إلزام الإقبال الكبير على منتجات نخبة العود أن نطلق مئات الفروع في المملكة، ودول مجلس التعاون الخليجي، وهو تأكيد على قدرات فريق العمل في نخبة العود، الذين استطاعوا إنجاز الأعمال بكل حرفية وابتكار حتى أصبحت هذه الشركة ملء البصر، فمنذ 2007م وحتى الآن بلغ عدد فروعنا 340 فرعاً، تقدم أرقى العطور، وتوفر لهم المنتجات أينما كانوا، وتعكس ما تنتهجه الإدارة العليا من استراتيجيات علمية خلاقة، وتوجهات لدعم الاقتصاد الوطني.

رؤيتنا في نخبة العود

جمال العطر وأثره يعتمد على قدرته في التسلل إلى المشاعر ويفعمها بالارتياح والبهجة، لذا فنحن نلاحق كل جديد ونتقن محتواه العطري من مصادره الطبيعية، كما نعتمد على التقنيات الحديثة لتحضير العطور، فيحمل كل عطر فرادة، ويمنحك زخما وطاقة من جمال النفس وتستطيع مع اختياراتك في نخبة العود اكتشاف اللحظة، فعطرك يترك انطباعات دائمة في المكان، وأينما حللت، تشع روحك بالبهجة وسرور النفس.

رسالتنا

عطرك الفريد حاضرٌ في “نخبة العود” أعددناه ليليق بك، فقط .. زيارة لأحد فروعنا الممتدة في المملكة ودول الخليج، تضعك أمام اختيارات من عوالم الفخامة والجمال، وسوف تظل آسرا بعطرك لمن حولك، لدينا ستظل عميلا وفيا نفاجئك بكل جديد، لكي تتألق بفرادة عطورنا.

إبداع وتفرد

إن التوسعات الاستثمارية لنخبة العود في سنوات معدودة تكشف حجم الخبرة والإبداع التي خاضتها فرق العمل المؤهلة في تنفيذ الأعمال، فقد سبقنا الزمن فعليا، لنقدم عطورا خلابة، تصنع الفرق، وتقدم المعادلة الصعبة، فأصبحت “نخبة العود” علامة تجارية مرموقة، غنية بتنوعها وانفرادتها.

احتياجاتك وأكثر

عالم كبير هو العطر .. لكنك تستطيع التمييز بين عطر وآخر، يجذبك أحدهما، وتعبر ببساطة عن اختيارك، والمؤكد أن وراء هذا الاختيار الذي يعتمد على “حاسة الشم” والانحياز طاقاتٌ إبداعية في صناعة العطر، وكيف يكون “عطرُك” الخاص محفزا للحواس، بصورة إيجابية، فيملأ مشاعرك بالارتياح والسعادة والثقة، وكيف يصبح لعطرك أثر مبهج على من حولك، نحن في “نخبة العود” نعمل على التفاصيل الصغيرة ليكتمل التألق، وتشع بالطاقة الإيجابية على من حولك.

تألق العطور على منصة التتويج

تمكنت “نخبة العود” بهذا الفكر الخلاق وإستراتيجيتها المدروسة في إعداد باقات متنوعة من العطور المتميزة، والتي تلقى تقدير وشغف العملاء لذا فقد التفتت المؤسسات المعنية والخبراء إلى حجم الحضور والتألق لـ “نخبة العود” فحظيت بالكثير من الجوائز الكبرى، منها “جائزة الأفضل” ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجا لعام 2014م، ونفس الجائزة في عام 2015م على مستوى المملكة، وجائزة أفضل عطر شرقي في حفل أوسكار العطور لعطر (عود مود) في عام 2014م، وجائزتين في حفل أوسكار العطور عام 2015م لعطر (مشاعر) كأفضل عطر عربي بتصويت الجمهور، وعطر (كانو) كأفضل عطر عربي بتصويت لجنة التحكيم. كما حصدت نخبة العود جائزتين في حفل أوسكار العطور عام 2016م لعطر (جولد بيور بلاك) وعطر (ليالي)، وقد حصل عطر (جولد بيور بلاك) على جائزة العطر العربي الأكثر شعبية، بينما حصل عطر (ليالي) على جائزة العطر النسائي العربي المفضل، وشهد عام 2017م أحدث الجوائز بحصول العطرين (روزيه نوار) و(كوتير) على جائزة “أوسكار العطور للعام 2017م وهي من أهم الجوائز التي تمنح للابتكارات والتميز التصنيعي في مجال العطور، وأقيم الاحتفال بفندق برج العرب بدبي، وهو الحدث الأبرز محلياً ودولياً.

عطر لحضورك الفذ .. فأي روعة تختار

لكل عطر قصة، فأنت وعطرك متلازمان في الحل والترحال، ترى أثره الرائع من حولك، ويشهد عليك عطرك معترفا بذوقك الرفيع، في اختيارك الفذ، فقد أعدت لكم “نخبة العود” طائفة متنوعة من الروائح والعطور التي تلبي جميع المشاعر، قام على تركيبها وصناعتها خبراء كبار.

منتجاتنا

لم نحظى برضا عملائنا في “نخبة العود” من فراغ، فقد سعينا دومًا إلى التحديث والتطوير في عالم العطور على مستوى الماركات العالمية والمحليًّة .. فأصبح في متناولكم باقة من أفخم العطور التي تتناسب وأذواق عشاق “نخبة العود”.

نحن معكم أينما كنتم

تحرص “نخبة العود” على مشاركة عملائها، أفراحهم والاحتفال بجميع المناسبات، وأن تكون متواجدة معهم دائماً يتنسمون عبير عطورها أينما كانوا، ومن هذا المنطلق فإننا نطلق في كل مناسبة العروض والتخفيضات على جميع العطور.. وتتمنى الشركة لعملائها عاماً سعيداً مليئاً بالأفراح والمناسبات السعيدة، وتعدهم بأن تكون مع عطور نخبة العود أكثر حضورا وجمالا.

التميز والإبداع

إن الريادة التي حققتها شركة “نخبة العود” خليجيا اعتمدت على عدة أسس ومحاور، لعل أهمها جلب الخبرات العالمية، وتوفير المنتجات الأكثر تميزا بالاطلاع على أحدث الطرق الدولية في تجهيز العطور، إضافة إلى دراسة السوق الخليجي والتعرف على رغبات العملاء وأذواقهم، وكلما حققنا إنجازا وحضورا في دولة خليجية أرغمتنا ثقة العملاء للمزيد من الافتتاحات والمزيد من الحضور حتى شملت خريطة حضورنا هذه المناطق والدول في منطقة الخليج.

خريطة الحضور

في عام التأسيس افتتحنا 13 فرعاً بجدة والباحة وجيزان والمدينة، ثم 11 فرعاً عام 2008م، وفي 2009م تم افتتاح 23 فرعاً تشمل مناطق أخرى منها مكة المكرمة وأبها والخميس والدمام وتبوك والقصيم والخبر والأحساء والطائف، و فرعاً في الكويت، أما في 2010م فقد دشنت “نخبة العود” 26 فرعاً لتأكيد وصولها لعملائها في جميع مناطق المملكة، وانضمت في عام 2011م كل من بيشة وسكاكا وعرعر، تلاها 21 فرعاً جديداً. كما شملت خريطة التوسعات في عام 2012م 24 فرعاً ضمت الإمارات، وسلطنة عمان، وقطر، وكان بلوغ قمة الحضور في عام 2014م بافتتاح 77 فرعاً جديداً، ثم 48 فرعًا في 2015م، لنؤكد حضورنا القوي بالقرب من عملائنا في المملكة والخليج العربي، أما في عام 2016م فقد افتتحنا 15 فرعاً تنضم إلى قوافل نخبة العود لنكمل بالإنجازات سجلنا الحافل بالنجاح، وتمتد الافتتاحات وفق خريطة التوسع الجغرافي هذه لتبلغ 340 فرعاً حتى عام 2018م.

 

السابق
ما اسم التمرين الذي أداه الشيف عمار في التحدي؟
التالي
يلقب بخيّال الرجليه لشجاعته وفروسيته من يكون ساهم مع المؤسس في معارك التوحيد … ظل ملازمًا للمؤسس ومشاركًا بالرأي حتى توفاه الله.

اترك تعليقاً