سؤال وجواب

مشاهدة فيلم the invisible guest ويكيبيديا ملخص مترجم ( كامل )

The Invisible Guest

الضيف الخفي (بالإسبانية: Contratiempo) هو فيلم روائي إسباني مليء بالغموض من تأليف وإخراج أوريول باولو سنة 2016 تم إصداره في إسبانيا في 6 يناير 2017 افتتح الفيلم لاستجابة فاترة من النقد ، لكنه حقق نجاحًا تجاريًا ، حيث بلغ إجمالي أرباحه 30.5 مليون دولار مقابل ميزانيته البالغة 4 ملايين يورو.

أنتج The Invisible Guest ثلاث عمليات إعادة إنتاج بلغات مختلفة.

قصة فيلم the invisible guest

تدور قصة الفيلم في جو من الجريمة والغموض والإثارة حول رجل أعمال شاب في مواجهة مع محامي يحاول إثبات براءته عن طريق اغتيال حبيبته .

  • ملخص أحداث فيلم the invisible guest و نهاية الفيلم :

خرج رجل الأعمال الإسباني أدريان دوريا بكفالة بعد اعتقاله لقتله عشيقته لورا فيدال. يقوم محاميه ، فيليكس ليفا ، بتعيين محامية الدفاع المرموقة فيرجينيا جودمان ، التي تزوره في شقته مع أنباء أن المدعي العام قد وجد شاهدًا سيدلي بشهادته أمام قاض قريبًا ، وأمامهم ثلاث ساعات لتقديم دفاع. لذلك تحث فيرجينيا موكلها على إخباره بالحقيقة كاملة.

يخبر أدريان فيرجينيا كيف أنهى هو ولورا علاقتهما منذ أشهر ، لكنهما تلقيا مكالمة تبتزهما للحضور إلى فندق ريفي بمبلغ 100000 يورو. في الفندق ، فقد أدريان وعيه واستيقظ ليجد لورا ميتة في الحمام. مع إغلاق الباب والنوافذ من الداخل ، وجدت الشرطة أن أدريان هو المشتبه به الوحيد.

ثم يروي أدريان مرة أخرى ، كيف ادعى أنه موجود في باريس ولكنه كان بالفعل في كوخ مع لورا. أثناء عودتهما إلى برشلونة ، ينحرف Adrián لتجنب الغزلان ، ويقطع سيارة أخرى تصطدم بشجرة. على الرغم من أنهم لم يصابوا بأذى ، إلا أن سائق السيارة الأخرى ، قتل موظف بنك يدعى دانيال جاريدو ، 23 عامًا. تبرر لورا أن هذا ليس خطأهم بالكامل لأن دانيال كان يكتب الرسائل النصية ولا يرتدي حزام الأمان. عندما تقترب سيارة أخرى ، دفعت لورا جسد دانيال لأسفل عبر مقعد الراكب ، وتظاهرت هي وأدريان بتبادل معلومات التأمين. تجيب على هاتف دانيال عندما يرن لمواصلة الحيلة ، ويغادر السائق الآخر مقتنعًا. تنتظر لورا شاحنة سحب في سيارة Adrián ، والتي لن تبدأ ، بينما يرمي Adrián سيارة دانيال في بحيرة وجسده في صندوق السيارة.

لاحقًا ، غاضبة لورا ، حملت أدريان بالقرب من البحيرة وأخبرته كيف تم إصلاح سيارته. مر مهندس سيارات ، توماس ، بالمرور وعرض المساعدة على لورا ، التي ادعت أنها ضربت غزالًا. قام بجر سيارة أدريان إلى منزله (توماس) لإصلاحها. أثناء التحدث إلى زوجة توماس ، إلفيرا ، رأت لورا بعض الصور العائلية وأدركت أن دانيال جاريدو هو ابنهما. عندما كانت لورا على وشك المغادرة وركبت سيارة أدريان ، قامت بتعديل مقعد السائق مما أثار شك توماس فيما يتعلق بهوية السائق. بعد أن باع Adrián سيارته وأبلغ عن سرقتها ، قطع طرقه مع Laura ، على أمل إلى الأبد.

في غضون أيام قليلة ، تم استدعاء Adrián إلى مركز الشرطة ، حيث قام Tomás بإبلاغ الشرطة برقم لوحته. يرتب فيليكس حجة كاذبة لأدريان في باريس ، ويرشى الشرطة لإزالة اسم أدريان من ملف قضية غاريدو. عندما جاء التقرير الإخباري بأن دانيال هارب بعد اختلاس أموال من البنك ، يواجه Adrián لورا ، التي اعترفت بأنها أخذت محفظة دانيال عندما وضعوا جثته في صندوق الأمتعة ، ثم اخترقت حساب دانيال لاحقًا وسرقت الأموال. يخبرها أدريان أن ما فعلته خطأ ، لكن لورا تهدده أيضًا بتلفيقه.

حصل Adrián على لقب رجل الأعمال الأوروبي لهذا العام ، وتوماس يتظاهر بأنه مراسل خلال الحفل لمواجهته. لاحظ توماس أن Adrián يسحب ولاعة السجائر نفسها التي رآها عند إصلاح السيارة. يتوسل من أدريان أن يخبره بمكان جثة ابنه ليدفنه بينما يزيل الأمن توماس. بعد أيام ، تلقى Adrián صورة لبحيرة مع تعليمات لأخذ Laura إلى فندق ريفي بمبلغ 100000 يورو. يعتقد Adrián أن المبتز قد يكون هو السائق الذي رأوه يقود سيارته بعد وقوع الحادث مباشرة ، إذا تبعه بينما ألقى بالسيارة في البحيرة.

بالعودة إلى الحاضر ، تشير فيرجينيا إلى أنه من أجل إنقاذ نفسه ، يمكن أن يدعي أدريان أنه رأى وجه الرجل الذي ضربه في غرفة الفندق الريفية وأن المهاجم هو توماس. يكشف أدريان بعد ذلك أنه كان يعرف دائمًا أنه توماس ، لأنه كان يرى وجهه ، لكنه لم يقل ذلك لأنه كان يختبر فرجينيا.

تقترح فيرجينيا زرع قطعة تخص لورا في صندوق سيارة دانيال (مع جسد دانيال بداخلها) ، وتزعم أنها تصرفت بمفردها. ثم اعترف أدريان أنه بينما كان يدفع السيارة في البحيرة ، استيقظ دانيال ، لأنه كان فاقدًا للوعي فقط ؛ سيكشف تشريح الجثة أنه غرق. من الواضح أن فرجينيا مصدومة ، لكنها تقول إنها لن تكشف هذا للقاضي.

تقول فيرجينيا إن سجلات لورا الطبية تظهر أنها كانت تعاني من القلق ، على الأرجح بسبب الشعور بالذنب ، وتشير إلى أن أدريان يكذب لجعل الأمر يبدو وكأن لورا كانت العقل المدبر وراء خداعهم. ومع ذلك ، تقول فيرجينيا إنها تعتقد أن توماس قام بتأطيره لأن إلفيرا (زوجة توماس) تعمل في فندق ريفي حيث تم العثور على جثة لورا ، ولهذا السبب اختار Garridos هذا المكان للالتقاء: كان بإمكان Elvira فتح النافذة بسهولة أمام زوجها للهروب بعد قتل لورا ، وأغلق النافذة لاحقًا ، مما جعل الأمر يبدو وكأنه لم يأتِ أي شخص آخر. تقول فيرجينيا إن توماس كان يلاحقه (أدريان) وفيليكس وحتى نفسها ، ويشير إلى شقة في الجهة المقابلة من الشارع ، حيث يتربص توماس. تواصل دفع Adrián ، الذي اعترف أخيرًا أنه قتل Laura وقام بتدبير المشهد.

يتصل فيليكس ويترك رسالة على البريد الصوتي الخاص بمنزل Adrián ، يحثه فيها على معاودة الاتصال لأنه لم يتمكن من الاتصال به على هاتفه المحمول. تقترح فيرجينيا أن يرد على مكالمة فيليكس لأنهما يأخذان استراحة سريعة لمدة 10 دقائق. لقد خرجت من الشقة بإلحاح شديد. في هذه الأثناء ، قام أدريان بتشغيل هاتفه المحمول واتصل بفيليكس: يقول فيليكس مرة أخرى لأدريان إنه لم يستطع الحصول عليه وأبلغه أن شاهد الادعاء هو بالفعل السائق الآخر ، ولكن تم شراء صمته بنجاح. بينما يتساءل فيليكس عن كيفية سير الاجتماع مع فيرجينيا ، تنزعج المكالمة بنبرة عالية ، ثم يدرك Adrián أن محادثتهما بأكملها قد تم تسجيلها. يتذكر أن فيرجينيا أغلقت هاتفه من قبل ، على الأرجح حتى لا تؤدي إشارة الهاتف المحمول إلى تعطيل التسجيل. ينظر إلى الشقة عبر الشارع ويرى توماس يقف بجوار فيرجينيا ، التي تكشف عن نفسها بأنها إلفيرا غاريدو متنكّرة. باستخدام اعتراف Elvira الذي تم إكراهه من Adrián ، اتصل توماس بالشرطة عندما وصلت فيرجينيا جودمان الحقيقية إلى شقة Adrián.

طاقم التمثيل يتألف من :

  • ماريو كاساس في دور أدريان دوريا
  • باربرا ليني في دور لورا فيدال
  • إينيغو غاستيسي في دور دانيال جاريدو أفيلا
  • فرانسيسك أوريلا في دور فيليكس ليفا
  • بلانكا مارتينيز في دور فيرجينيا جودمان
  • خوسيه كورونادو في دور توماس جاريدو
  • آنا فاجنر في دور إلفيرا جاريدو
  • مانيل دويسو في دور المفتش ميلان
  • سان يلاموس في دور سونيا
  • ديفيد سيلفاس في دور برونو
  • باكو توس في دور سائق
السابق
شرح حديث من وسع على اهله يوم عاشوراء وش معناه ؟
التالي
ما هى كليات المرحلة الثانية علمى علوم وكم القبول ؟

اترك تعليقاً