اخبار حصرية

فضيحة | تسريب صور ساره الودعاني من دون حجاب على تويتر

المحتويات

فضيحة | تسريب صور ساره الودعاني من دون حجاب على تويتر

وقعت سارة الودعاني حداثاً للبلبلة على منصات التواصل الاجتاعي من جديد ، على اثر نشر صورة لها بدون حجاب على توييتر ، وتعتبر سارة الودعاني اشهر خبيرة تجميل على مستوى المملكة العربية السعودية واستطاعت أن تجمع عدد كبير من المعجبين لها على انستقرام حتى وصل الى مليوني متابع خلال فترة قصيرة .

صور ساره الودعاني من دون حجاب

تحدثت خبيرة التجميل سارة الودعاني، عن واقعة تسريب صورتها بدون حجاب على سناب شات، موضحة أن ذلك لم يكن سببًا لزيادة متابعيها. مؤكدة خلال برنامج تلفزيوني، أنها لم تزد لأنني اختفت من سناب شات والموضوع أثر علي نفسيا لأنني لم أرغب في رؤية هذا.


وعن نشر صور أطفالها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت الودعاني: إن الشعور بالأمومة هو ما دفعني لتصوير أطفالي، لكن أول ما حملت هو قراري عدم نشر أطفالي على مواقع التواصل الاجتماعي. مضيفة: بمجرد ولادتي كانت لدي رغبة في نشر الصور، وكنت أتحدث مع زوجي واتفقنا على أنه بغض النظر عن مدى دخول أطفالنا على وسائل التواصل الاجتماعي، فلن تكون هذه وظيفتهم في المستقبل.

من هي ساره الودعاني وش ديانتها ؟

سارة من أشهر خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية، دينها الإسلام، وحصلت على درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة الملك سعود. أنجبت ابنها الأول سعد في عام 2019، وبعد ذلك شاركت مع متابعيها مقطع فيديو سجل لحظة ولادة طفلها وصورة لها بعد أن وضع الأطباء طفلها على صدرها وهو يبكي.

كم عمر ساره الودعاني مواليد 

سارة تبلغ من العمر 29 سنة ولدت في 19 نيسان 1991. تزوجت من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب الصياف عام 2018 في حفل زفاف فخم، وتألقت بفستان زفاف أسطوري، وأنجبت منه ابنًا واحدًا هو سعد. يعتبر زوجها من أشهر رجال الأعمال في المملكة، ولقب على مواقع التواصل الاجتماعي باسم هوبي سياف.

صورة ساره الودعاني بدون حجاب

نشرت صورة لها بدون حجابها الشرعي، وقالت خبيرة التجميل السعودية، إن نشرها لتلك الصورة كان بالخطأ، وهذا الأمر أثار استفزاز الكثير من المتابعين، حيث وصفوها بمختلف الأوصاف السيئة. رغم أنها سحبت الصورة من موقع إنستجرام بسرعة خاطفة، إلا أن جمهورها انقسم إلى قسمين، أحدهما عبر عن ذلك على أنه حرية شخصية، وآخرون قالوا إنها فعلت ذلك كدليل على عدم وجود دين.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي السعودية بعد أن نشرت النجمة الشهيرة سارة صورة غير مألوفة لها، حيث نشرت صورتها مع شعرها ولم ترتدي الحجاب اشرعي الذي اعتاد عليه كل المتابعين والمعجبين، حيث نشرت هذه الصورة عليها. الحساب الرسمي على موقع Instagram، وقد قامت سارة بإزالتها من على صفحتها بعد وقت قصير جدًا.

 
سارة الودعاني عارضة أزياء سعودية
                     
السابق
ما هي ديانة انجي خوري؟
التالي
هل يجوز قراءة الدعاء من الجوال في الصلاة

اترك تعليقاً