اخبار حصرية

فرض تأليفي عدد 2 في دراسة النص 8 أساسي مع الاصلاح


فرض تأليفي عدد 2 في دراسة النص 8 أساسي مع الاصلاح

سُعدنا بزيارتك لنا من جديد وكما عودناكم بسرعه الإجابة عن كافة الأسئلة وتقديم المساعدة والرد على جميع الأسئلة التعليمية لجميع مراحل التعليم في وطني ، والان نهتم بحل سؤال مهم ومتكرر في عمليات البحث ورصدنا لكم الإجابة من مصادرنا الموثوقة والسؤال يقول : فرض تأليفي عدد 2 في دراسة النص 8 أساسي مع الاصلاح

فرض تأليفي عدد 2 في دراسة النص 8 أساسي مع الاصلاح

وفي باريس ملعب القصر الملكي ، فمن لا يعرفه لا يعرف باريس و من لم يزره لم يزر باريس ، ومن لم يختلف إليه ويتذوق ما يلعب فيه لا يصل الى حقيقة النفس الفرنسية .


وأنا زعيم لك إذا شهدت ما يلعب في هذا الملعب وفهمته على وجهه أن تضحك كما لم تتعود أن تضحك قط وأن تضحك بعد فراق الملعب بيوم وأيام وأن تضحك كلما ذكرت هذه القصة التي شهدتها .

وإني لأذكر الآن قصصا شهدتها منذ عشرين سنة فلا أستطيع أنأدفع الضحك عن شفتي . في هذا الملعب الصغير تعرض علي الحياة الفرنسية كلها : أدبها وسياستها وعلمها وتجارتها وزراعتها وطبقات الشعب المختلفة فيها . إن للهزل في ملاهي اريس وملاعبها ألوانا مختلفة وفنونا متباينة ، فأنت تشهد في بعض الملاعب هذا الهزل المريح الذي يقصد به الى الضحك ليس غير لا يدعوك الى تأمل ولا يضطرك الى تفكير .

فإن أردت الجد فما أكثر ملاعب الجد وما أكثر ما يعرض فيها من الفنون . منها القيديم ومنها الجديد ومنها ما يقصد الى الدرس والبحث .

فرض تأليفي عدد 2 في دراسة النص 8 أساسي مع الاصلاح

فرض تأليفي عدد 2 في دراسة النص 8 أساسي مع الاصلاح 1
                     
السابق
فرض تأليفي عدد2 في الجغرافيا 8 أساسي
التالي
اوظف الصفات المشبهة شجاع جبان ظمأى في ثلاث جمل

اترك تعليقاً