سؤال وجواب

من هو غانم الهديفي ويكيبيديا وش مرضه المتسبب بوفاته؟


غانم بن سلطان الهديفي الكواري ويكيبيديا

وفاة غانم الهديفي ويكيبيديا ، من هو غانم الهديفي وما سبب وفاته في احد مشافي العاصمة البريطانية لندن ؟

تصدر اسم غانم الهديفي مواقع البحث اليوم على اثر وفاته في مشفى بالعاصمة البريطانية لندن اليوم الأربعاء 25 أغسطس حيث ذكرت وسائل إعلام قطرية محلية، أن سبب وفاة غانم بن سلطان الهديفي الكواري بعد صراع طويل مع المرض، حيث تم نقله في الآونة الاخيرة الى احد مشافي لندن لتلقي العلاج، وسط حالة من الحزن بين منسبي الشرطة في قطر حيث يغد من رواد ومؤسسي الامن والشرطة في قطر


من هو غانم الهديفي ؟

غانم الهديفي هو احد مؤسسي جهاز الأمن والشرطة في قطر واسمه كامل هو غانم بن سلطان الهديفي الكواري، والسيرة الذاتية لـ «الهديفي» مليئة بالصفحات المضيئة في خدمة هذا الوطن .. لكونه شخصية تستحق هذا التكريم الذي جاء في وقته المناسب اليوم عندما كرم سمو الأمير، سعادة السيد غانم بن سلطان الهديفي ومنحه وشاح حمد بن خليفة، تقديرا لعطائه وجهوده في الحفاظ على أمن الوطن لسنين طويلة، اذا اعتبرنا أنه من أوائل المؤسسين للقطاع الأمني والشرطي في الدولة.

ويعد من الشخصيات التي تستحق التكريم والإشادة بجهودها الوطنية ستبقى قطر تفخر برجال قدموا الغالي والنفيس لكي تظل في مقدمة الأمم المتحضرة كلية الشرطة جزء من منظومة العمل الشرطي والأمني لتأسيس وبناء رجال الغد غانم الهديفي ساهم بجدارة في تأسيس الجهاز الأمني للدولة وبناء كوادر وطنية مؤهلة.

وقد شهد الحفل مبادرة جميلة من قبل السادة القائمين على كلية الشرطة، حيث تم تكريم احد الرموز القطرية المخلصة التي ساهمت في خدمة العمل الامني وجهاز مباحث واستخبارات الدولة وكذلك جهاز الشرطة على مدى العقود الماضية .. وسعادة السيد غانم بن سلطان الهديفي شخصية عملت منذ فترة طويلة على تكوين جهاز امني قوي يتفانى في خدمة الوطن ويسهم في تكوين كوادر قطرية مؤهلة

وفاة غانم الهديفي

وغرد أشهر رجال الاعمال في قطر عادل علي بن علي عبر تويتر :”«يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِى إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِى فِى عِبَادِى وَادْخُلِى جَنَّتِى»، بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى سعادة الوجية / غانم بن سلطان الهديفي الكواري في لندن.

ونشر صفحة مقيم وموطني قطر :”أعزي أهلنا في قطر بوفاة الوجيه سعادة السيد غانم بن سلطان الهديفي الكواري (أبو سلطان) الحائز على وشاح الأمير الوالد حمد بن خليفة (حفظه الله) تقديرا لعطائه لدولة قطر والذي يذكره القطريون والمقيمون بخير فرحمه الله رجل كريم وفاعل خير جعل مثواه الجنة”.

ونشر عبد الله آل ثاني :” احد مؤسسي جهاز الأمن والشرطة في قطر وفاة غانم بن سلطان الهديفي الكواري في لندن انا لله وانا اليه راجعون”.

سبب وفاة غانم الهديفي الكواري

ونعى البروفيسور عائض القحطاني بروفيسور الجراحة العامة في كلية الطب لجامعة الملك سعود عبر صفحته الشخصية :” انتقل الى رحمه الله تعالى الوالد غانم بن سلطان الهديفي الكواري في لندن اليوم .. اسال الله العلي العظيم ان يغفر له ويرحمه رحمة واسعة ويجعله من اهل الجنه يارب .جعلك الله من اهل جنته يا بوخالد واحسن عزاكم وعظم اجركم جميعا انا لله وانا اليه راجعون”.

ونشر الاعلامي خالد بن مبارك الكواري :”انتقل الى رحمه الله تعالي الوجيه الوالد غانم بن سلطان الهديفي الكواري في لندن صباح اليوم .. الله يغفر له ويرحمه ويغمد روحه الجنه يارب .. جعلك الجنه البارده يا بوخالد”.

كم عمر غانم الهديفي عمره

اصل غانم الهديفي من وين وش يرجع

من هي زوجة غانم الهديفي

مرض غانم الهديفي

جنازة غانم الهديفي

جثمان غانم الهديفي جثة

مدفن جثة غانم الهديفي قطر ام لندن

                     
السابق
هديه للزمن جيتي من الله عن طريق اهلك .. كلمات اغنية على كثر القصيد كاملة
التالي
كيفية الحصول على منحة 300 دينار من منصة امان ( amen social tn ) التابعة ل وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية

اترك تعليقاً