اخبار حصرية

عند قراءة النتائج في الجدول يمكن القول بشكل الإجمالي انه


عند قراءة النتائج في الجدول يمكن القول بشكل الإجمالي انه

الآن نجيب لكم على سؤال قد تردد كثيراً في عمليات البحث وطرحه عدد من الطلاب للإجابة عليه ، وفي هذه الفقرات سنتعرف على إجابة سؤال عند قراءة النتائج في الجدول يمكن القول بشكل الإجمالي انه … وتعتبر الزراعة من الأمور الهامة والضرورية لاستخراج المحاصيل بأنواعها المختلفة. وتصنف هذه المحاصيل حسب طبيعة الزراعة والنمو والعوامل المحيطة الأخرى سواء كانت بيئية أو خاصة بالنوع ، وهناك عدة أنواع من تصنيفات البذور.

عند قراءة النتائج في الجدول يمكن القول بشكل إجمالي أن

تعتبر الزراعة من اهم الحرف التي يقوم بها الكثير من الناس، وهي عبارة عن عملية تحدث عن طريق وضع الحبوب أو البذور في الأرض والاعتناء بها وسقايتها حتى يتم نموها وتصبح شجرة كبيرة، وهناك الكثير من الأشجار المثمرة التي تقوم بانتاج أنواع مختلفة من الثمار، والزارعة قد تكون غير محروثة وهي التي لا يتم فيها تقليب التربة وحراثتها.


السؤال المطروح هو:

الاجابة الصحيحة هي: التربة غير المحروثة، وهي التي لا يتم تقليبها في الحراثة.

معنى التربة الغير محروثة

هي التربة التي يصلح الزراعة فيها بدون إنشاء عملية حرث أو تجهيز للتربة وبناء عليه يتم استخدام مجموعة من البذور والنباتات المخصصة لهذا النوع من الزراعة مثل الذرة وبعض الحبوب الأخرى التي لا يتطلب زراعتها وجود تربة محروثة وهذا يشكل نسبة ليست قليلة من الزراعة ولكن الإنتاج يعد أقل من استخدام التربة المحروثة

                     
السابق
إذا زاد إنتاج الأرز في فيتنام من عام 1425 إلى 1426 بنسبة 25
التالي
من هي يارا ابراهيم ويكيبيديا وش جنسيتها

اترك تعليقاً