اخبار حصرية

عند تحسين موقع ويب لشبكة البحث، ما تأثير العلامات الوصفية وعلامات العنوان في محرك البحث؟


ما تأثير العلامات الوصفية وعلامات العنوان في محرك البحث؟

ننقل لكم الآن الإجابة عن السؤال “عند تحسين موقع ويب لشبكة البحث، ما تأثير العلامات الوصفية وعلامات العنوان في محرك البحث؟” ، فالعلامات الوصفية هي لغة (HTML) تصف بعض جوانب محتوى صفحة الويب. يتم استخدام المعلومات التي تقدمها في العلامة الوصفية من قبل محركات البحث لفهرسة صفحة حتى يتمكن الشخص الذي يبحث عن نوع المعلومات الموجودة على الصفحة من العثور عليها. يتم وضع العلامة الوصفية بالقرب من بداية ملف HTML في صفحة الويب كجزء من العنوان.

انواع العلامات الوصفية في محرك البحث

هناك عدة أنواع من العلامات الوصفية (العلامات الوصفية) ، ولكن أهمها لفهرسة محرك البحث هي العلامات الوصفية للكلمات الرئيسية وعلامات التعريف الوصفية. تسرد العلامة الوصفية الكلمات الأساسية أو العبارات التي تصف محتويات الصفحة. تتضمن علامة الوصف التعريفي وصفًا موجزًا ​​للصفحة مكونًا من جملة واحدة أو جملتين. تستخدم محركات البحث كلاً من الكلمات الرئيسية والوصف لإضافة صفحة إلى فهرسها. تستخدم بعض محركات البحث أيضًا الوصف لإظهار ملخص لمحتويات الصفحة للباحث.

على الرغم من أن معظم محركات البحث تستخدم أيضًا محتويات الصفحة كوسيلة لتحديد كيفية فهرستها ، يجب أن يتأكد منشئ صفحة الويب من تضمين العلامات الوصفية مع الكلمات الرئيسية والأوصاف المناسبة. يمكن أن تساعد العلامة الوصفية المكتوبة جيدًا في ترتيب الصفحة في الجزء العلوي من نتائج البحث.

ما هي تأثيرات العلامات الوصفية وعلامات العنوان على محرك البحث؟

تعمل العلامات الوصفية وعلامات العنوان على مساعدة محركات البحث بقراءة محتوى الموقع بشكل صحيح وتصحيح موقعك في تصنيفات محرك البحث. الإجابة هي أن العلامات الوصفية وعلامات العنوان تساعد محركات البحث على فهم ما يجري بشكل صحيح. الصفحة وهي الإجابة الصحيحة على هذا السؤال الذي تكرر كثيرًا في محركات البحث الفترة الماضية.

عند تحسين موقع ويب لشبكة البحث، ما تأثير العلامات الوصفية وعلامات العنوان في محرك البحث؟

الجواب :

إنها رسائل مضمّنة تساعد محرك البحث في تحديد ما هو موجود في الصفحة.

شرح العلامة الوصفية (العلامات الوصفية)

تعد العلامة الوصفية واحدة من أهم عوامل تحسين محركات البحث (SEO). يجب أن يعرفه كل خبير في تحسين محركات البحث جيدًا. هو عامل العلامة الوصفية في نتائج جوجل الترتيب؟ هل هي مهمة؟ ما هو تأثير ذلك على مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك؟


كانت العلامات الوصفية أو العلامات الوصفية موجودة منذ عدة سنوات. لقد كانوا جزءًا كبيرًا من تاريخ محرك البحث. تم تحديده كعامل ترتيب من قبل – حتى بدأ الناس في الاستفادة من استخدامه للحصول على المراكز الأولى. بعد ذلك ، اختارت Google إبقاء العلامات الوصفية خارج عوامل الترتيب. لكن هذا لا يعني أنه لم يعد مهمًا. لا تزال العلامات الوصفية تلعب دورًا كبيرًا في تحسين محركات البحث لموقعك.

العلامات الوصفية هي الكلمات المخفية في التعليمات البرمجية الخاصة بك. لن يتمكن الأشخاص الذين يتصفحون موقعك من رؤيتها. إنها ، على حد تعبير داني سوليفان ، طريقة “قانونية” لإخفاء الكلمات في صفحات الويب لمحركات البحث. لا تزال محركات البحث تقرأها للحصول على فيرال مبسطة وملخصة عن ماهية موقعك وما هي كلماتك الرئيسية بالضبط.

توجد العلامة الوصفية داخل منطقة رأس html ، أو ما يسمى بمنطقة الرأس. هذه العلامات هي ما يجب أن تتعلمه بعد أن تكون معتادًا على علامات HTML.

هل meta tag مهمة لتحسين محركات البحث؟

نعم ، هذا مهم ، لكن ليس كلهم. يتمثل أحد أهداف هذه المقالة في توضيح العلامات الوصفية التي يمكن أن تساعد في تحسين تصنيفات محرك البحث لديك.

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت صفحة معينة تستخدم العلامات الوصفية ، فما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الصفحة وتحديد عرض مصدر الصفحة.

سيتم فتح علامة تبويب جديدة في Chrome (في Firefox ستكون نافذة منبثقة). الجزء الموجود في الجزء العلوي ، أو منطقة “الرأس” من الصفحة ، هو المكان الذي ستكون فيه العلامات الوصفية.

أشهر 5 علامات وصفية لتحسين محركات البحث

علامة عنوان الصفحة | العلامة الوصفية للعنوان

تحدد علامة العنوان عنوان صفحة الويب. يتم عرض علامات العنوان في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) كعنوان قابل للنقر لنتيجة معينة ، وهي مهمة لسهولة الاستخدام وتحسين الرؤية في نتائج البحث ومنشورات الوسائط الاجتماعية. يُقصد بعلامة عنوان الصفحة أن تكون وصفًا دقيقًا وموجزًا ​​لمحتوى الصفحة. يجب أن يتراوح طول العنوان بين 50 و 65 حرفًا ، شاملاً المسافات والنقاط.

علامة وصف الصفحة | وصف العلامة الوصفية

توفر علامة الوصف وصفًا موجزًا ​​لما تحتويه صفحة الويب. تعد العلامة الوصفية واحدة من أهم علامات تحسين محركات البحث (SEO) ، وهذا السطر هو أحد أهم العلامات وحتى العوامل التي يستخدمها محرك البحث لترتيب صفحتك في نتائج البحث. يجب أن يتراوح طول الأوصاف بين 150 و 160 حرفًا ، بما في ذلك المسافات والنقاط.

الكلمات الدلالية الكلمات الدلالية | العلامات الوصفية للكلمات الرئيسية

تساعد الكلمات الرئيسية المفصولة بفواصل عناكب البحث في فهم وصف محتوى الصفحة. نظرًا لسوء الاستخدام ، لم تعد العديد من محركات البحث ، بما في ذلك Google ، تبحث في الكلمات الرئيسية. لم تعد العديد من المواقع ، بما في ذلك Seostars ، تتضمن العلامة الوصفية للكلمات الرئيسية في أي من صفحاتها.

علامة المؤلف | العلامة الوصفية للمؤلف

إنها علامة تحتوي على معلومات وصفية حول مؤلف المقالة.

علامة تعريف لغة المحتوى | علامة تعريف لغة المحتوى

بطاقة تعريفية باللغة التي كتبت بها الصفحة وفي هذه الحالة اللغة العربية. يمكنك تغيير اللغة عن طريق استبدال الكلمة العربية بلغة الصفحة.

يمكن لأي شخص إنشاء علامة وصفية بشكل صحيح؟

غالبًا ما تتم إضافة العلامات الوصفية بواسطة خبير تحسين محركات البحث ، ولكن يمكن إكمالها بواسطة أي شخص لديه فهم جيد لأفضل ممارسات تحسين محركات البحث. تسهل أنظمة إدارة المحتوى (CMS) مثل WordPress ومنصات التجارة الإلكترونية تغيير العلامات الوصفية.

                     
السابق
درجة تجمد الماء على مقياس سلسيوس هي؟
التالي
من هي نرجس الحلاق ويكيبيديا

اترك تعليقاً