سؤال وجواب

عند أداء وقفة الطعن الأمامية لابد من الحفاظ على استقامة الظهر والنظر للأمام

مرحبا بكم أعزائي الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية , يسعدنا أن نساعدكم في حل واجباتكم اليومية واسئلتكم من خلال موقع فيرال , ابقوا معنا في السؤال التالي من أسئلة كتاب الطالب الفصل الدراسي الأول والسؤال نقدمه لكم على الشكل التالي: عند أداء وقفة الطعن الأمامية لابد من الحفاظ على استقامة الظهر والنظر للأمام صح أم خطأ …

عند أداء وقفة الطعن الأمامية لابد من الحفاظ على استقامة الظهر والنظر للأمام

الاجابة هي : صواب 

وتعتبر وقفة الطعن الأمامية إحدى الوقفات الأساسية في رياضة التايكوندو، وتستخدم كثيراً في الأداء الحركي للبومسى كما تستخدم عند التدريب لأداء اللكمات والركلات .

رياضة التايكوندو

هي واحدة من الفنون القتالية الكورية التقليدية وهي أكثر من كونها مجرد مهاراة قتالية جسدية. وقد ظهرت هذه الرياضة في كوريا وعرفت منذ أكثر من 2000 سنة وقد أوجدها وطورها الأهالي كوسيلة للدفاع عن النفس بسبب كثرة الحروب الأهلية وصعوبة الحياة وسط الحيوانات الضارية مما اضطر الإنسان الكوري إلى التفكير في وسيله للدفاع عن نفسه ضد الغزاة وضد الحيوانات التي بدأو يتعلمون منها طرق الدفاع والانقضاض السريع. وعلى الرغم من أن رياضة التايكوندو تعتمد على الركلات بصورة كبيرة إلا أنها في نفس الوقت لا تهمل استخدام اللكمات. ومع مرور السنين,، استطاعت أن تصبح رياضة أولمبية رسمية في الألعاب الأولمبية لسنة 2000 التي جرت بمدينة سيدني الأسترالية، بعد أن كانت رياضة استعراضية في الأولمبيات السابقة التي احتضنتها كل من مدينة سيول الكورية وبرشلونة الإسبانية وأطلنطا الأمريكية.

66.249.69.43, 66.249.69.43 Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)
             
             
السابق
كلما زادت مسافة الجري عن 400م فإن طول الخطوة وترددها يقلان تبعاً لذلك
التالي
عند أداء وقفة المشي (أب-سوجي) يتم رفع عقب الرجل الخلفية عن الأرض

اترك تعليقاً