سؤال وجواب

عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا

أهلا وسهلا بكم أعزائي الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية , نسعد بزيارتكم لموقع فيرال الذي يقدم لكم أفضل الاجابات النموذجية لجمع أسلتكم التعليمية والثقافية حيث نقدم لكم الحلول بواسطة فريق تعليمي متخصص للاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفيما يلي نقدم لكم حل السؤال عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا ؟؟؟

تعتبر المسائل المختلفة في مادة الرياضيات من أهم المسائل التي يتم طرحها. كما أنه من أهم الأسئلة التي يتم طرحها هي الأسئلة التي تعتمد بشكل أساسي على مجموعة من المهارات المختلفة التي تتعلق بالحسابات وبفهم الأرقام التقديرية والعلميات المختلفة.


عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا إلى الأمام ثم ٢٦ مترا إلى اليسار. کم مترا تقريبا يقطع فهد من بيته إلى المسجد 

انتشرت العديد من المسائل في كتاب الرياضيات مثل احدد هل الجواب التقديري هو المطلوب ام الجواب الدقيق حتى يستطيع الطلبة معرفة الحل الصحيح لها، وقد كانت المسائل على النحو التالي:

عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا إلى الأمام ثم ٢٦ مترا إلى اليسار. کم مترا تقريبا يقطع فهد من بيته إلى المسجد ؟؟؟

 الاختيارات هي : (التقديري 58 متراً، التقديري 60 متراً، الدقيق 58 متراً، الدقيق 60 متراً).

الإجابة: الدقيق 58 متر. والتقديري 60 متر.

                     
السابق
كيف تفتح الملفات hat ؟
التالي
نموذج طلب الاستفادة من منحة الزواج

اترك تعليقاً