سؤال وجواب

علي ماهر (لاعب كرة قدم)

علي ماهر (مواليد 3 ديسمبر 1973) هو مهاجم كرة قدم مصري سابق. لعب في النادى الأهلي ونادي الترسانة.

سطع نجمه في نادى الترسانة وأصبح أحد اللاعبين المهمين في تشكيلة المنتخب الأويمبي الحائز على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية وشارك مع المنتخب الأول في كأس الأمم الأفريقية 1996 قبل أن ينضم إلى النادى الأهلي وسرعان ما أصبح علي ماهر أفضل هداف في مصر، متصدراً هدافي بطولة الدورى العام قبل أن يأتي الحارس الأفريقي مامادو سيدي بيه يصيبه أصابه بالغة. جلس علي ماهر وقت طويل على دكه البدلاء وخارج التشكيل الأساسي حتى هبط مستواه وانتقل إلى عده أندية حتى أعلن اعتزاله وتولى تدريب فرق الأشبال بالنادي الأهلي حتى تم اختياره مدرب بالفريق الأول للنادي الأهلي.

نجحت إدارة النادي المصرى برئاسة سمير حلبية فى إنهاء اجراءات تجديد التعاقد مع علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي للموسم الكروي المقبل 2022/2021  حيث قام الطرفين بالتوقيع على التعاقد الجديد مع النادي المصري فى حضور لجنة التعاقدات متمثلة فى محمد الخولي نائب رئيس النادى وعدنان حلبية وأحمد شملة عضوا المجلس .

ولم تستغرق مفاوضات التعاقد لموسم جديد الكثير من الوقت بعد اتفاق الطرفين على تعديلات التعاقد سواء الزيادة المالية لمرتب المدير الفني أو من جهة الطلبات الفنية الخاصة بتدعيم الفريق بصفقات جديده لسد الاحتياجات الموسم المقبل.

ومن جانبه أعرب علي ماهر عن سعادته بتجديد تعاقده مع النادي المصري،  معربًاعن إرتياحه بالاستمرار فى منصبه مع المصرى صاحب التاريخ العريض والجماهيرية الكبيرة داخل بورسعيد وخارجها.

وأشار علي ماهر للدعم الكبير الذى يجده من جماهير بورسعيد بالإضافة لمجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية والذى كان له أكبر الأثر فى تأهل المصري للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية وتقديمه للعروض المتميزة على مدار الموسم والتى نالت إستحسان واعجاب كافة عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية .

السابق
من هي الفنانة نيرمين محسن..
التالي
قصائد حسينية مكتوبة

اترك تعليقاً