سؤال وجواب

من هي علياء بسيوني ويكيبيديا ومين خطبت ؟

سنتعرف اليوم على أحد عارضات الأزياء الشهيرات على مستوى دولي وهي عارضة الأزياء علياء بسيوني ، وهي مصرية مسقط رأسها في مصر ام الدنيا ولدت لأب مصري وأم مصرية في العام 1995م ، وقد لاقت شهرة واسعة و تميزت بمظهرها الجميل وجمالها الفاتن.

المحتويات

من هي علياء بسيوني

من هي علياء بسيوني السيرة الذاتية، تعتبر عارضة الأزياء علياء بسيوني من أشهر وأهم عارضات الأزياء في جمهورية مصر العربية. الاشتراك في عروض الازياء بعد استيراد الازياء الجميلة المختلفة وارتدائها، ووجدت نفسها جديرة بالعمل في هذا المجال.


كم عمر علياء بسيوني

ولدت في مصر عام 1995 وتبلغ حاليًا 26 عامًا. كانت خطيبة الفنان أحمد سعد، لكنها أعلنت بطلان خطوبتها عليه في 2022 ولم تذكر أي تفاصيل. عن انفصالهم.

من هو خطيب علياء بسيوني ؟

احتفلت علياء بسيوني بخطوبتها وعقد قرانها على النجم أحمد سعد الذي وجه رسالة لكل من هنأه بعد عقد قرانه أمس علي مصممة الأزياء علياء بسيوني، وفى أول تعليق لها قال في :” شكرا لكل الناس اللي باركتلي وفرحتلي، إحساس جميل أشعر به لأول مرة”.

وتابع أحمد سعد في تصريحات تليفزيونية: “إحساس إن الناس معاك وحابه فرحتك وفرحنالك، ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة”.

واحتفل النجم أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسبيونى، في أحد الفنادق في جو عائلي، وسيطرت حالة من السعادة على العروسين، ومن المقرر الإعلان عن موعد حفل الزفاف خلال الشهر المقبل.

وجمعت قصة حب بين النجم أحمد سعد وعلياء بسيونى في شهر يوليو العام الماضى، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة، أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.

وكان الثنائي قد طاردتهما الشائعات الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته التليفزيونية التي ظهر فيها الفترة الماضية.

من هو احمد سعد خطيب علياء بسيوني

أحمد سعد فنان ومغني مصري. هو شقيق الفنان المصري عمرو سعد. ولد في 20 أغسطس 1981 في القاهرة. تزوج من الممثلة المصرية ريم البارودي لكنهما انفصلا. تزوجت الفنانة المصرية سمية الخشاب، لكنهما انفصلا في 2022 وأعلنا خطوبتهما على عارضة الأزياء المصرية عليا بسيوني، وقالت مصادر إعلامية إنهما انفصلا في 2022 بسبب الخلافات، ولم تذكر تفاصيل أخرى.

علياء بسيوني instagram

                     
السابق
من هو زوج علياء بسيوني السابق وكم عمره ؟
التالي
خطوات تسجيل دخول تطبيق روضتي الافتراضية حساب ولي الأمر

اترك تعليقاً