فن

على اي قناة يعرض مسلسل دنيا تانية ليلى علوي ويكيبيديا


مسلسل ليلى علوي الجديد في رمضان 2022

مسلسل ليلى علوي الجديد في رمضان 2022 ، لعله من أبرز ما يبحث عنه المشاهدين والمتابعين خلال اللحظات الأولى من اول ايام شهر رمضان المبارك ، حيث يبحث كل شخص عن مسلسل الفنان المفضل لديه خلال شهر رمضان ، وتخوض الفنانة ليلى علوي، شهر رمضان المبارك بـ مسلسلها الجديد «دنيا تانية»، والذي يعرض على قناة صدى البلد في شهر رمضان المقبل 2022 .


أحداث قصة مسلسل دنيا تانية

تدور أحداث مسلسل دنيا تانيا حول شخصية “دنيا سالم” التي تلعب دورها الفنانة ليلى علوي مديرة مدرسة دولية متزوجة من منبدر (الفنان فراس سعيد) ولديها ولدان ، وتتعرض «دنيا» لصدمة بعد غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها بالإهمال وتسعى لخلعه.

مسلسل “دنيا تانية” القنوات الناقلة

احتضنت عدة قنوات عرض مسلسل دنيا تانية بطولة الفنانة المصرية ليلى علوي ، ويعد من آخر الأعمال الدرامية التي تم البدء في تصويرها للحاق العرض خلال شهر رمضان الكريم  ، حيث يعرض المسلسل على “صدى البلد”،و”النهار دراما”، و”النايل دراما” و “Ten”.

أبطال مسلسل دنيا تانية

يشارك به عدد من النجوم منهم كما انضمت الفنانة وفاء صادق، والفنان أشرف زكي، فراس سعيد وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد عبد العال.

تتر مسلسل دنيا تانية

تتر مسلسل “دنيا تانية” من ألحان عمرو مصطفى، توزيع وجدي الفوي، وكلمات مصطفى ناصر، الذي كتب لـ شيرين وجدي أغنية ثانية داخل المسلسل.
تعود شيرين وجدي مرة أخرى للغناء بعد توقف دام لأكثر من 15 عاما، وذلك من خلال تقديمها تتر مسلسل “دنيا ثانية”،والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

وقالت شيرين وجدي، في تصريحات تليفزيونية، إن ما دفعها للعودة للغناء من خلال تتر مسلسل “دنيا ثانية” هوإعجابها بالكلمات التي شهدتها منذ اللحظة الأولى لقراءتها.

وأضافت شيرين وجدي أنها تتعاون في  تتر مسلسل “دنيا ثانية” مع الملحن عمرو مصطفى، والذي وصفته بأنه “تميمة الحظ”.

وأوضحت أن الفنان رامز جلال كان من ضمن الفنانين الذي دعموها في عودتها للغناء مرة أخرى بعد مكالمة هاتفية بينهما، بالإضافة إلى الفنانة ليلى علوي، بطلة مسلسل “دنيا ثانية”.

                     
السابق
مواعيد عرض مسلسل حب ملوك الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا و اسماء ابطال طاقم العمل
التالي
امساكية رمضان 2022 في العراق بغداد الوقف السني الشيعي

اترك تعليقاً