سؤال وجواب

سعر عطر معاني من الماجد للعود كم سعره بالريال السعودي

كم سعر عطر معاني من الماجد للعود

تمتع بأفخم العطور والنكهات الفخمة بالعود والورد المغربي من الماجد للعطور ، حيث أصدر عطراً ساحراً نال إعجاب الكثير من المهتمين بنكهات العطور ألا وهو عطر معاني من الماجد للعود وهنا في موقع فيرال نسلط الضوء على عطر معاني من الماجد للعود للتعرف على سعره .

وقد جمع العاملين في الماجد للعطور كل معاني الحب و الجمال والعشق والسفر فوق السحاب في تصميم واحد ويمثل تعبيراً واضحاً وصريحاً للأصالة والعصرية في آن واحد عطر معاني من الماجد للعطور هو من أبرز وأفخم الابتكارات الفرنسية بنكهة العود حيث أنه مزيج فرنسي شرقي جمع بين الروائح الخشبية والورد التي تم مزجها بعناية لتحقيق عطر ساحر بمعنى الكلمة .

عطر معاني من الماجد

عطر معاني، من العطور الرائعة المقدمة من شركة الماجد للعود، والذي يعد مزيج مميز بين الثقافة الفرنسية في العطور والعود العربي المميز، يمتلك رائحة مملؤءة بمزيج من جرعة شرقية من العود والأخشاب، مع إضافة فرنسية عطرية رائعة والتي ستساعدك في الحصول على عطر ذو رائحة عصرية شرقية رائعة، يعد  العطر من العطور المفضلة لدى الكثير من العملاء بداخل وخارج المملكة، بسبب الجودة المميزة للرائحة النفاذة التي يوفرها العطر لجميع المستخدمين.

مكونات عطر معاني من الماجد

يأتي عطر معاني القادم من شركة الماجد، بثلاثة مكونات عطرية رئيسية والتي ستمنحك الرائحة التي تبحث عنها، حيث في المكونات الأولى يأتي خليط الورد الأحمر الذي يتواجد في بداية ومقدمة العطر، مع إضافة نفحة رائعة من العود والأخشاب العربية الأصلية في منتصف العطر، والتي تساعدك في الحصول على رائحة شرقية قوية للغاية، بينما تأتي قاعدة العطر مكونة من العنبر والذي يعد من أقوى العطور في العالم، بالإضافة إلى مزيج من العطور الفرنسية الأصلية.

سعر عطر معاني كم سعره للرجال للنساء

توفر شركة الماجد للعود، عطر معاني والذي يتناسب مع الرجال والنساء بمختلف الفئات العمرية، بحجم 70 مل فقط، حيث يصل سعر الزجاجة الواحدة 173 ريال سعودي بعد الخصم، أما سعرها قبل الخصم فيصل إلى 346 ريال سعودي.

كيفية شراء عطر معاني من الماجد

أتاحت شركة الماجد العود، العديد من الوسائل المختلفة لشراء العطور من قبل الشركة، سواء عن طريق الذهاب إلى متاجر الشركة، أو الشراء عن طريق الموقع الإلكتروني، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع الماجد للعود “من هنا“.
  • البحث عن اسم العطر المطلوب أو الدخول إلى عطر معاني بشكل مباشر “من هنا“.
  • النقر على “قم بالشراء الآن”.
  • سيتم تحويلك لتفاصيل الفاتورة.
  • النقر على “الدفع”.
  • سيطلب منك الموقع كتابة رقم جوالك من أجل التسجيل في الموقع.
  • بعد التسجيل في الموقع يتم العودة لعربة الشراء وإتمام عملية الشراء بشكل سهل ومبسط.

السابق
كم سعر عودي على مودي ؟ إليكم اسعار العربية للعود ” مبخرة جهاز عطر عودي على مودي ” بالسعودية
التالي
مواعيد عرض مسلسل الماضي لا يموت رمضان 2021 الجزء الثاني 2

اترك تعليقاً