سؤال وجواب

عدد خمسة معايير تساعدنا على التأكد من صحة المعلومات في شبكة الإنترنت المسؤولية والتبعية

المحتويات

عدد خمسة معايير تساعدنا على التأكد من صحة المعلومات في شبكة الإنترنت المسؤولية والتبعية

عدد خمسه معايير تساعدنا على التاكد من صحه المعلومات في شبكه الانترنت، أدت الثورة التكنولوجية والتطور التكنولوجي الى تسهيل عملية التعلم والحث على المعلومات المختلفة وذلك بأقل جهد ووقت، اذ بفضلها اصبح العالم كأنه قىية صغيرة، اذ يستطيع جميع المتعلمين تلقّي  المعلومات المطلوبة بمُساعدة التطبيقات المخُتلفة، وسهلت على الطلاب الحصول على المعلومات الكافية التي تساعدهم اثناء الدراسة وحل الواجبات المنزلية.

ما هو الانترنت

الانترنت نظام عالمي احدث ثورة كبير في العالم ، يستخدم الانترنت من اجل دمج شبكات الحواسيب المتصلة وتبادل الحواسيب وشبكاته بالاتصال ببعضها البعض من خلال بروتوكول خاص ، فظهور الانترنت سهل العمل الحصول على المعلومات المختلفة والتي نريدها .

مميزات الانترنت

الانترنت يساهم في سرعة ايجاد المعلومات وسهولة الوصول اليها ، وتوفير الوقت والجهد ، كما انه عمل على تسهيل التواصل مع الاخرين من خلال ظهور العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبرامج المكالمات ، فقد اصبح اعلالم اشبه بقرية صغيرة .

 حل سؤال عدد خمسة معايير تساعدنا على التأكد من صحة المعلومات في شبكة الإنترنت المسؤولية والتبعية

تحتوي شبكة الانترنت على كم هائل من المعلومات الصخمة، منها ما هو موثق وسليم ومنها ما يحتمل الخطأ، فيجب الحذر من تلقّي أي معلومة الا بالتأكد بأكثر من مصدر او بالأحرى نقل المعلومه من مصادرها الأصلية، فهناك جهات تحاول العبث بصحة المعلومات الصحيحة وخلط الصواب بالخطأ وذلك لأهداف شخصية،  لذلك يتوجب الحذر في التعامل امام الشبكة العملاقة. واجابة سؤال عدد خمسه معايير تساعدنا على التاكد من صحه المعلومات في شبكه الانترنت هي:


  • الهدف
  • المسؤولية والتبعية
  • الحدائة
  • دقة المعلومات
  • التصميم
                     
السابق
متى يبدا مسلسل امينه حاف الجزء الثاني 2
التالي
متى يعرض مسلسل امينة حاف على سما دبي

اترك تعليقاً