سؤال وجواب

حقيقة عتق رقبة فاضل الناصر بعد اكتمال الدية ( التفاصيل )

الشكر لله ولكل المساهمين والعاملين في عتق رقبة الشاب فاضل الناصر من خلال جمع الدية المحددة والمطلوبة من قبل ذوي المغدور الشاب قاسم الشريط وتبلغ ديته 11 مليون ريال، نسرد لكم باقي التفاصيل في هذه السطور تابعنا .

قصة فاضل الناصر والمغدور قاسم الشريط

بدايةً نوضح لكم تفاصيل قصة فاضل الناصر والمغدور قاسم الشريط ، فقد انتشرت الكثير من الروايات حول القصة وجميعها يشير الى أن فاضل الناصر قام بقتل زميله قاسم الشريط في منطقة نائية وأخفى جثته .

ونود الاشارة الى أن قاسم الشريط وقاتله فاضل الناصر يعيشان في منطقة الإحساء ، وغره الشيطان ليقتل زميله ويسدد له بعض الطعنات قبل أن يخنقه ويردى قتيلاً ويخفي جثته من خلال رميه في الصرف الصحي.

ولجأت عائلة القتيل الى السلطات لايجاد نجلهم المختفي ، وتم الكشف عن الجريمة وبناءً على ذلك فقد تقرر اعدام الشاب فاضل الناصر قبل أن يدخل ولاة الأمر من الصالحين والساعين الى الخير في مساعيهم للصلح بين العائلتين وعتق رقبة فاضل الناصر وتم التوصل الى ذلك بجهود عظيمة ولكن تقرر مقابل عتق رقبته دية بمبلغ ضخم تقدر ب11 مليون ريال .

وبمساعي أهل الخير والصالحين من ابناء شعبنا الواحد في المملكة العربية السعودية ، تم اطلاق حملة لجمع التبرعات لعتق رقبة فاضل الناصر من حكم الاعدام ، ومنذ ذلك الحين وتستمر عائلة فاضل الناصر في جمع دية ابنهم المحكوم عليه بالاعدام حتى استطاعت من جمع تقريبا نصف مبلغ الدية المطلوب من اهل الخير من كافة ارجاء السعودية، ولكن هذا لا يكفي من اجل عتق رقبة فاضل الناصر، وهنا ظهر رجل الاعمال باسم الغدير المعروف بكرمه وحبه لمساعدة الناس الذي وصلت له القصة وتعاطف مع عائلة فاضل الناصر وقرر مساعدتهم بما يستطيع وقد ساهم تبرعه في قطع شوط كبير في جمع مبلغ الدية وجعل عائلة فاضل الناصر قريبا جدا من تسكير المبلغ المطلوب.

الفيديو التالي يظهر رجل الاعمال السعودي باسم الغدير المعروف على منطقة الاحساء معلنا مساعدته لعائلة ناصر الفاضل:

عتق رقبة فاضل الناصر

واليوم تم التوصل الى مبلغ الدية كاملاً لتعلن اسرة الشاب فاضل الناصر عن اكتمال جمع الدية المرصود بقيمة 11 مليون ريال سعودي .

كم قيمة دية عتق رقبة فاضل الناصر

إن  مبلغ الدية المرصود لعتق رقبته بقيمة ١١ مليون ريال.

من جانبها، حمدت أسرة الشاب فاضل الله سبحانه وتعالى وتقدمت بالشكر الجزيل لكل من ساهم في جمع مبلغ الدية وذلك قبيل انتهاء المهلة المقررة بـ ٤٨ ساعة فقط.

وكانت والدة الشاب فاضل الناصر قد بثت مقطعًا صوتيًا انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشكر كل من ساهم وتبرع لجمع مبلغ الدية لعتق رقبة ابنها.

الناصر

هذا وفي خبر مفرح لعائلة فاضل الناصر فقد تمكنوا من جمع مبلغ الدية المطلوب بشكل كامل، وقد اعلن عن ذلك الحساب الرسمي لحملة عتق رقبة فاضل الناصر يوم 24 مايو 2021 اي قبل يومين فقط من موعد اعدام فاضل الناصر. وقد نشر الحساب الصورة التالية:

رقبة فاضل الناصر

وقد عبر اغلبية الناس عن فرحتهم لجمع مبلغ الدية وعبروا عن ارتياحهم من تمكن فاضل الناصر من العودة الى حضن امه مجددا، في حين راى البعض الاخر بان فاضل الناصر هو قاتل متعمد وما كان يجب مساعدته. في النهاية نسال الله الرحمة والغفران للمغدور قاسم الشريط ونتمنى ان يعم الخير والسلام على مجتمعنا السعودي والا تتكرر هذه الحوادث المؤسفة والتي لا ياتي من وراءها سوى الهم والحزن وعلى الشخص ان يفكر الف مرة قبل ان يقدم على اي جريمة.

السابق
كيف تجعلين رجل أحلامك يحبك بجنون ويتعلق بك
التالي
إعفاء عتق رقبة فاضل حسين الناصر من القصاص ( البيان الرسمي )

اترك تعليقاً