منوعات

عبارات عن البيعة السابعة ذكرى التجديد للملك سلمان 1443

ذكرى البيعة السابعة عبارات 

عبارات عن البيعه السابعه، هذه عبارات يسعى إليها السعوديون بالتزامن مع ذكرى مبايعة الملك سلمان حفظه الله ، وهي ذكرى عزيزة في قلب كل سعودي أن يصادف كل عام ثلث  ربيع الآخر الذي سيصادف هذا العام في 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021  هو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير الحرمين وملك المملكة العربية السعودية المولود عام 1936 م وبقي أميراً للرياض سنوات عديدة ، من عام 1963 م إلى 2011 م 2011 م وأصبح وزيراً للدفاع في المملكة

ذكرى بيعة الملك سلمان 2021

إنَّ ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية هي البيعة التي ستصادف تاريخ يوم 3 ربيع الآخر من عام 1443 بالهجري، وهو ما سيصادف يوم 8 نوفمبر من عام 2021م، وذلك أنَّ مبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملكًا على المملكة العربية السعودية كانت بتاريخ 3 ربيع الآخر من عام 1436هـ وهو ما صادف يومها يوم الجمعة الثالث والعشرين من يناير من عام 2015م، أي بعد وفاة الملك السعودي السابق الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله تعالى.

عبارات عن تجديد البيعة السابعه

وانطلاقًا من قيمة تلك المناسبة ورمزيّتها في تاريخ المملكة العربيّة السّعوديَّة، يتم اعتبارها على أنّها حدث وطني مميَّز تتجدّد معه نفحات الانتماء والمشاعر الوطنيّة، ولعلّ أجمل ما قيل في ذلك:

  • إنّ كلمات الحبَّ وعبارات الانتماء كلّها عاجزة عن وصف حجم الانتماء الذي نشعر به تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز، ذلك الرّجل الذي تعرّفنا معه على معنى الوطن، وقيمة العمل لأجله.
  • إنّ البيعة السَّابعة للملك سلمان بن عبد العزيز هي العيد الوطني الآخر الذي نفرح به ونعتزّ بساعاته، التي نعبّر من خلالها عن اعتزازنا بانتمائنا إلى هذا التّراب الطّاهر.
  • مناسبة البيعة السابعة، ليست مناسبة عابرة تمضي خلال ساعات على عجل، وإنّما هي مناسبة تتراقص معها القلوب والمفردات، وتتراقص فيها النفحات التاريخية التي نجدّد معها العهد على الوفاء.
  • إنّ انتماءنا إلى هذا الوطن الكبير يفرض علينا أن نكون أهلًا لأداء الأمانة، فهو وطن الشجعان الذين يطمحون بالمزيد على الدّوام، وخلف لواء الملك سلمان نثق بالمستقبل بعد أن نعقد العزم على الولاء.
  • إنّه ملك الحزم والحسم، إنّه الملك الذي لا تراجع عن قرارنا بحبّه، معك حتّى النفس الأخير يا سيّدي يا سمو الملك سلمان بن عبد العزيز، بارك الله في عمرك وصحّتك.
  • كلّ الحب الذي تحمله اللغات عاجز عن رسم صورة المشاعر الوطنيّة التي تفيض في داخلنا لمجرّد مرور صورة الملك سلمان أمامنا، فامضي بنا إلى المجد يا سلمان، يا سيّد العقل والحكمة.
  • نحن معك وخلفك للوصول بالمملكة العربيّة السّعوديّة إلى مرافئ الأمان، إلى ذلك الطّموح الكبير الذي تستحقّه بلاد عظيمة وشعب شجاع، فكلّ الحب والتوفيق لك في مِشوارك.

عبارات عن البيعة السابعة للملك سلمان

  • اللهم بارك الملك سلمان واحفظه لهذا البلد العظيم، فمهما قلنا في شخصه الكريم من كلمات لن نفيه حقّه.
  • يا ملكنا المُفدّى نحن على العهد باقون ما بقيت في داخلنا أرواحنا، وسنبقى خلف رايتك وقيادتك لنا، أطال الله عمرك وبارك عملك.
  • بكلّ ما فينا من حبّ وقناعة وكبرياء نجدد مبايعتك للمرة السابعة يا خادم الحرمين الشريفين وحارس هذه الأرض المفدّسة، فاللهم لا ترينا في ملكنا بأسًا يا الله.
  • اللهم بارك الملك سلمان وأولاد الملك سلمان وعائلته وكلّ سعوديّ شريف يحبّ هذه الأرض الطاهرة ويسعى في سبيل تطوير هذه الدولة العظيمة يارب العالمين.
  • سيدي الملك مهما قلنا فيك من كلمات الافتخار والاعتزاز فلن نوفيك حقّك، فأنت عزنا وانت فخرنا بين الحكّام العرب والعالم بأسره.
  • ملكنا المفدّى يا فخر العرب وعزّ المسلمين ويا درع الإسلام المنيع، بارك الله بك ورعاك لنا ولكلّ مسلم على هذه الأرض.
  • بكل ما بداخلنا من مشاعر الحب والانتماء نفتخر بك يا ملكنا، وسنبقى على عهدك ما بقيت فينا الروح.
  • سنظلّ ندعو أبدًا الدهر أن يحفظ الله لنا ملكنا الغالي سلمان بن عبد العزيز وعائلته الكريمة، فاللهم لا ترينا في حكامنا بأسً، واحفظهم لنا.
54.227.97.219, 54.227.97.219 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
                                   
السابق
ماذا تستعمل النباتات الوعائية لنقل الماء والأملاح إلى أعلى
التالي
انشدك عن شي يهاجم ضحاياه ( وش حله )

اترك تعليقاً