اخبار حصرية

عبارات تهنئة النجاح في البكالوريا 2022 رسائل و بوستات تهنئة النجاح في بكالوريا ٢٠٢٢

المحتويات

عبارات تهنئة النجاح في البكالوريا 2022 رسائل و بوستات تهنئة النجاح في بكالوريا ٢٠٢٢

تعتبر شهادة البكالوريا من الشهادات العلمية المهمة والحاسمة في حياة الطالب / ة وهي شهادة علمية، تختلف حسب البلدان. وعموما فهي تطلق على شهادة ختم التعليم الثانوي في بلدان شمال أفريقيا: تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا، كما في سوريا ولبنان والعراق، وتفتح للحاصلين عليها باب التعليم العالي ، ويعتبر النجاح في البكالوريا من اهم النجاحات التي يفرح بها الطالب حيث أنه يمكنه بذلك الالتحاق بمرحلة التعليم الأخرى والكليات والجامعات والمؤسسات التعليمية المختصة ، ولذلك عملنا هنا على توفير عبارات تهنئة النجاح لطلاب البكالوريا ، فكل من لديه طالب في البكالوريا يبحث عن رسائل وبوستات تهنئة للنجاح في هذه المرحلة التعليمية ، ومن هنا نقدم لكل الناجحين التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح ، واليكم مجموعة اخترناها لكم للتهنئة بالنجاح .

رسائل وبوستات تهنئة النجاح في البكالوريا 2022

اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان بالجدّ والمثابرة فقد حققت آمالك. مبارك لكم النجاح والتميز والتقدم، ومن نجاح إلى نجاح. ها هو تاج العلم قد توّجت به، وقد نِلت ما ترجوه من تعب الليالي، تستحق أروع الهدايا بأغلى الأثمان، ألف مبروك. لم أكن قبل هذا اليوم الرائع أعلم بأنّ السماء عالية ورائعة هكذا، ولكن نجاحك جعلني ألمس السماء، وأعيش مع روعتها. يا من يعز علينا لقياهم، جئنا نهني فارحين القلوب، سرنا منكم نجاحاً باهراً. لقد تميزتي دائماً بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصك على الدراسة والمطالعة، والاستفادة من وقت الفراغ، كما أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة، وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد. انتهت أيام السهر والتعب، وجاء اليوم الذي يكلل مجهودكم لنقول لكم فيه مبروك نجاحكم وتميزكم. فرحة نجاحك أجمل فرحة، ولك مني أحلى طرحة، أزفك فيها لقلبي ونبضه. أزف أخلص التهاني القلبية لكم ولوالديكم الغاليين بنجاحكم المشرف وتفوقكم.

رسائل تهنئة نجاح بكالوريا 2022

كم هو جميل أن يحتفل الجميع بنجاح مجموعة من الطلاب والطالبات ليصبحوا قدوة في المجتمعات للمثابرة وتحقيق أعلى جهد أكاديمي ومن اجمل تهاني الخاصة بنجاح الطلاب بالكالوريا منها:

  • ألف مبروك لـ “…..” نجاحها في البكالوريا أسأل الله لك أن تتألق على المستوى الجامعي والمزيد من النجاحات إن شاء الله في حياتك.
  • ألف مبروك لخريجي البكالوريا “العامة” الناجحين، ونتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح والتحصيل العلمي والمعرفي المفيد، ونتمنى التوفيق للمعيدين العام المقبل بإذن الله، فلا مجال لليأس.
  • الحمد الله ألفيا مبروك عليك يا روحي نجاحك في بكالوريا الآداب بمعدل مشرف جدا، مزيد من التميز والذكاء، آخر كتلة بلدي.
  • من ينتظر نتيجة البكالوريا أو فشلك أو نجاحك، فإن الخير فيما أعطاك الله قد يكون من الناجحين وستحصل على الشهادة التي ستحصل عليها.
  • بكالوريا ألف مبروك لكل من سهر ليلاً وبذل جهدًا للنجاح في شهادة البكالوريا على “صلة القرابة”، أتمنى لك مستقبلاً زاهرًا، مبروك لنجاحك.

الف مبروك للناجحين في البكالوريا

  • ألف مبروك لطلابنا تألقهم في امتحان البكالوريا، وخاصة تلميذي وابني العزيز “العاصم”، شاء الله سينجحون في البكالوريا وبامتياز.
  • ألف مبروك لكم أبنائي وبناتي التوفيق مبروك لأولادي وبناتي التوفيق في الجذع المشترك والسنة الأولى للبكالوريا.
  • يسعدني أن أتقدم إلى جميع طلاب البكالوريا بأسمى آيات التهاني بمناسبة نجاحهم، كما أتمنى لمن لم تساعدهم جهودهم هذا العام النجاح والتوفيق في المستقبل، وأعلمهم أن الحياة لا تتوقف عند حجر العثرة الأول، فإن التعثر حافز للتنمية وليس حافزاً للشكوى.
  • بمناسبة إعلان نتائج البكالوريا “العامة”، أهنئ جميع الناجحين، ومتمنياً من الله أن يوفقهم في حياتهم الجامعية ويزيدها بمزيد من النجاحات مستقبلاً، ونتمنى لك التوفيق لمن فشلت في البكالوريا “العامة” إن شاء الله.
  • ألف مبروك لكل من نجح في البكالوريا “العامة”، يا له من نجاح جميل بعد إقامة طويلة وتعب، وما أحلى أن يرى المجتهد نتيجة اجتهاده، لكن من الممتع أن يشعر كل طالب بعام دراسي متوج بالتميز.تهنئة نجاح بكالوريا 2022

كلمات تهنئة النجاح في الجامعة 2022

تعد التهنئة بنجاح البكالوريا من أجمل الأشياء التي يمكن وضعها على الصفحات الشخصية لأي شخص ومؤسسة تعليمية ومدرسة لكي يشاركوا طلابهم فرحتهم بالنجاح والتميز ومن هذه التهاني الرائعة والجميلة منها:


  • كل التهاني لصديقي “الاسم” بمناسبة النجاح في مسابقة البكالوريا لقسم “التخصص”.
  • نتقدم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة نجاحهم وتميزهم في شهادة البكالوريا “العامة” ونتمنى لهم التوفيق في تلقينهم العقائدي.
  • ألف مبروك لأبنائنا وبناتنا حصولهم على شهادة البكالورياـ كما أود أن أهنئ الآباء والأمهات على المزيد من النجاحات.
  • بمناسبة انتهاء الدورة الأولى من العام الدراسي، أهنئ جميع الطلاب والطلاب المتفوقين، وخاصة مستوى البكالوريا “المستوى”.
  • أهنئ من أعماق قلبي “علاقات” عزيزي “اسم” بمناسبة حصوله على رتبة “رتبة” على المستوى الوطني في البكالوريا “التخصص”، وأتمنى له المزيد من التألق في مسيرته العلمية.

تهنئة بالنجاح الاول

وحين يحتفلُ اي شخص بالنجاح في اي مستواً دراسي حقق من خلالة نجاحاً ساطعاً بالفخر والانجاز يتوجب عليك ان تبعث لة تهنئة بالنجاح والتميز في رسالة خاصة او امام العالم من خلال منشورات و تغريدات وغيرها على صفحاتك الشخصية.

  • مبارك لك هذا النجاح والتميز مبارك لك هذا الانجاز العظيم يا “الاسم” يا فخرنا يا فخر اهلك تستحقين ذلك بكل جداره تعبتي وصبرتي ونلتي ما يرضيك.
  • نجاحكن المتميز وتفوقك دليل على إصرارك على النجاح وتخطيك لكل الصعاب التي مررت بها في مشوارك الدراسي مبارك النجاح والتميز يوم مميزفبكل عبارات الفرح مبارك لك هذا التفوق.
  • بهذا التميز الذي عرف بك وبهذا النجاح الذي أنت أهل له اقدم لشخصك الكريم اجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حصولك على هذا النجاح متمنيا لك مزيدا من النجاح والتميز.
  • النجاح شعور لايوصف يعبر عن الفرح والسعادة ولا يكتمل النجاح إلا بالتفوق والتميز مبارك عليكم هذا النجاح والتميز.
  • لا توجد فرحة أجمل من فرحة النجاح والتميز وتحقيق الطموح مبارك لكن النجاح والتميز والتقدم ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله.
  • هذا اليوم بالذات وما أجمله من يوم أريد أن أكون أول المهنئين لك بهذا التميز الذي عرفتي به وبهذا النجاح الذي أنتي أهل له وفي هذه المناسبة بالذات اسمحي لي أن أهنئك تهنئه ليست كتهنئة الاخرين ان أقول لك الف مبروك مليون لك يا”الاسم”.
  • أريد أن أكون أول المهنئين لك بهذا التميز الذي عرف بك وبهذا النجاح الذي أنت أهل له وفي هذه المناسبة بالذات اسمح لي أن أهنئك واقول لك الف مبروك هذا النجاح الباهر فائق النظير والتميز ا
                     
السابق
قانون التقاعد المبكر الجديد في تونس 2022 الرائد الرسمي
التالي
مراجعة جغرافيا جريدة الجمهورية ثانوية عامة 2022

اترك تعليقاً