سؤال وجواب

اسباب طلاق اصالة نصري ومين طليقها ؟

من هو طليق أصالة نصري الجديد ؟

قبل ثلاثة شهور ، سرت أنباء حول زواج أصالة نصري من برلماني مصري واليوم أعلنت مصادر مقربة عن طلاق الفنانة السورية اصالة نصري من زوجها الجديد وقد أجرت بعض المجلات اتصالات بالنجمة أصالة والمقربين منها، إلا أنها رفضت التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء، مفضّلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حاليا، وأن غدا الجمعة ستحسم أصالة الموقف وتعلن القصة كاملة.

وقد تزوجت النجمة أصالة من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية ، وتكبر الفنانة أصالة زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته .

وكانت قد انفصلت أصالة نصري بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما ، حسب اعلانها للجمهور في شهر يناير/ كانون الثاني 2020 .

من هي اصالة نصري ؟

ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم الذي احترفت الغناء، أنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين بعام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة[؟]، تعدّ ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شعبية ومن أشهرهن. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

كم عمر اصالة نصري الحقيقي ؟

أصالة نصري (15 مايو 1969 -)، أي تبلغ 52 سنة .

35.172.136.29, 35.172.136.29 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
سبب طلاق اصالة نصري عن زوجها الجديد
التالي
ما هو المعلم الذي يمكن رؤيته من القمر .. ؟

اترك تعليقاً